عبَّر الفنان اللبناني رامي عياش عن غضبه من اتهامه بفبركة إغماء الفتيات في حفله الأخير في المغرب، وقال إنه “ابن جبل، ولا يقوم بهذه الأفعال”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه ضد حالات الإغماء، ومبالغة الجمهور في حب الفنان إلى هذه الدرجة.

واعتبر عياش أن مشاركته في مهرجان مغربي لمساعدة مرضى السرطان من أنجح الحفلات؛ إذ شهد تفاعلا كبيرا من الجمهور مع أغنية “المسيرة الخضراء” التي قدمها باللهجة المغربية، فضلاً عن أغنيته الشهيرة “بحب الناس الرايقة”.

وفي الوقت الذي قال إنه من الجميل أن يشارك الفنانون في حفلاتٍ يذهب ريعها إلى مرضى السرطان، رافضا الحديث عن جمعيته التي يعتزم افتتاحها قريبا لمحاربة هذا المرض، خاصةً للأطفال.

وكشف أن ألبومه المقبل سيصدر في منتصف شهر إبريل/نيسان المقبل، ويتضمن 9 أغنيات، نصفها باللون اللبناني والآخر باللون المصري.

ومن بين الأغنيات دويتو (بحب الناس الرايقة) الذي غنّاه مع الفنان الشعبي المصري أحمد عدوية، وأغنية (حياتي)، مشيرا أنّ ثلاث أغنيات كتبها ولحّنها بنفسه، كما أنه تعاون في باقي الأغنيات مع عدد من الشعراء والملحنين وموزعي الموسيقى، كسليم عساف، وجان ماري رياشي وغيره ورامي جمال وغيرهم.

وقال إنه بذل جهدا كبيرا في أغنيات ألبومه، معتبرا أن كلفته التي لم يفصح عنها الأكبر من بين الألبومات في العالم العربي.

وعن أغنية (بحب الناس الرايقة) التي حظت بشعبية كبيرة، قال الفنان اللبناني إنها شكلت مفصلاً في مسيرته الفنية ككل، مشيرا إلى أنها تحتل المرتبة الأولى منذ أربعة أشهر، في أي سباق للأغاني.

وأشار إلى أن التعاون بينه وبين الفنان أحمد عدوية أضاف لكليهما، خاصة أنه تعبير عن تلاقي الأجيال.

لا أحد ينافسني

من جهة أخرى، نفى رامي عياش أن يكون هناك من ينافسه في لبنان، لأنه يغني اللون الشعبي الطربي، كما أنه يغني الكلاسيكي، مثل (حبيتك أنا) رافضا أن يندرج ذلك في خانة التشتت، بل اعتبره إبداعا.

وعن مشاريعه المستقبلية، قال إنه سيسافر إلى مصر ليحيي عددا من الحفلات في دار الأوبرا، مشيرا إلى أنه بين القلائل الذي استطاعوا الغناء مرتين في هذه المؤسسة الغنائية العريقة.

ورفض الفنان اللبناني الإفصاح عن الفيلم السينمائي الذي يعتزم تصويره قريبا، وقال إنه سيعلن عن التفاصيل عندما تصبح جاهزة.

على الصعيد الشخصي، كشف أنه سيهدي خطيبته “كليب” يحمل عنوان “حياتي” للمخرج فادي حداد دون أن يفصح عن مضمون الكلام أو اللحن، مشيرا إلى أن موعد الزواج لن يكون قبل الصيف المقبل، حتى يحضِّر له بتأنٍ، خاصة أنه يرغب بعمل حفل أسطوري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ايه القصه دى..كل فنان عربى يقوم بااحياء حفله فى المشرق او المغرب نجد صريخ وعويل وحالات اغماء بين الفتيات..خلاص كل فنان يأخذ معه.كيس بصل.وكل بنت يغمى عليها يرمى لها بصله.

  2. من هم المتخلفين يا من يسمي نفسه shideid
    هل حضرت الحفل هل شاهدت الفتيات يغمىق عليهن يا متخلف قبل ان تشتم البلد تعلم ان تتاكد من مدى صحة الخبر يا نكره
    ابن عمي و اخواتي كانوا في الحفل و لم تقل لي اختي الكبرى عن حالات الاغماء هاته كفايكم سب و شتم يا متخلفين لم تلبتوا ان وجدتم خرما لترموا المغرب بكلامكم الوسخ لا حول ولا قوه الا بالله

  3. هاهاهاهاهاهاهاهاها انا في اروبا و لم ارى لمثل هدا الكلام يا نكره هاهاهاهاهاهاها
    خساره انك من مصر بلد الاصدقاء المحترمين انت خسارة Gلى مصر يا نكره

  4. هاهاهاهاهاهاهاه لآ لآآآآآآآ انت متربيه احسن تربيه يا شديده هاهاهاهاهاها كلامك جميل و عجبني يا نكره ادا عندك اكتر اطربيني

  5. بصراحه يا شديد ما كانش ليها للازمه قولك عالم متخلفه الاشياء دى بتحصل فى جميع الدول العربيه..ويا ليتنى ما علقت على الخبر ده خالص ..ويا اخ شديد كفايه اللى حصل بسبب الكوره..والله احنا امه ضحكت من جهلها الامم

  6. hada ma yahdoto likoli mane zare
    almaghribe alhabibe
    wa hadi ra kadba baina
    3andna motribine/motribate
    madaha fihome hade
    baraka 3lina ra barde o askhone
    o 9itare alhayate o yake ajarhi
    wa alba9ia katira
    3ade ranchofoke anta a se RAMI 3AYACHE
    node awa node
    sir al3abe m3a granke….

  7. لأ معاك إنت أصدَق يا رامـى.. لكن مع باقى مُطربين جيلكـ، ما صدَقش!
    رامى يُعدّ من أوسم المُطربين الشباب، ويُميّزة إنة مش شايف نفسـة..

  8. والله هذا الذي نشر أنه حصل في المغرب ،إذا كان وقع فعلا فهو يقع في بلدان كثيرة ،وللأسف الشديد ،
    عيب ما تفوهت به يا شديده ،لا أعلم هل أنت رجل أم ست ،المهم هل تحب أن يشتم أحد أمك أو أختك أو بنتك أو أو أو ،ستسأل غدا أمام الله على كل كلمة قلتها إستغفر ربك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *