تتوالى ردود الأفعال على كلام الفنانة الامارتية أحلام المسيء بحق لبنان، بحيث علقت الاعلامية رانيا برغوت على الموضوع في رسالة مباشرة لأحلام وجاء فيها :” فضلت ساكتة لأني بحبك بس يا “ملكة” لحد إهانة بلدي ما بقدر. مظبوط عنا مشاكل بس طول عمرنا منكرم ضيفنا وبالأخص انت”.

وهذه الرسالة المباشرة دفعت باحلام إلى الرد وحتى لو متأخراً بحيث بررت ما قالته بما يلي:” سامحيني اطلت عليك ولَكي مني ولكل شعب لبنان الحب والتقدير وان كان الشر يتمثل في نظال فالخير يتمثل في ناس اشرف منها شكرًا لك”.
وأضافت:” وهولاء سواء نظال أو اشكالها ما تمثل لبنان ولا اهل لبنان ولا همتني ابدا ولا راح التفت لها لانها بالنسبه لي نكره بس انتي تهميني. والفيديوا كان من شاعر اماراتي سبق ان هاجم برنامجي بس لما شاف القذارة والفجور في الخصومه لدى من يدعون بالإعلاميين”.

وتابعت:” قام بنشر هذا الفيديوا لاني مهما اكون انا بنت بلادهم وبنت الإمارات ودمهم ولحمهم وماراح يرضى لهم ابدا. انا الوحيدة اللي كنت اجي لبنان وأشجع ع الهواء زياره لبنان ومحبتي للبنان الكل بيعرفها وإذا نظال انا مشيبه شعرها خلها تنبح. بسبب احترامي ومحبتي لك هذا ردي وواضح كلامي بعض الاعلاميين وانتي شهدتي الحمله الاعلاميه ضدي وشكرا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أحلام ” تضرب ثم تلاقي ” يعني أحلام تضربك ضربة وتهينك وتقلل من قيمتك ثم بعد ذلك تقول لك ” لك مني كل احترام وتقدير وأنا لم أقصدك أو أنت فهمتني خطأ …….. الخ ” وطبعا سوف تجد بعض السذج الذي سيقبل هذا الكلام ويقع في هذا الفخ , وهذا والله تعالى أعلم فيمكن أنها تعتذر عن جد ولكن هي زودتها كثير في الإهانات والسخرية ومن الآخرين ثم تضحك على الآخرين وتخدعهم بكلمتين وينتهي الأمر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *