“وجدت شهامة وأخلاق (وحش الشاشة) في زوجي”.. هكذا أكدت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي أنها تعيش حياة هادئة مع زوجها تامر الصراف، الذي إرتبطت به قبل ثلاثة شهور، معتبرة أن دعوات والدها الممثل المصري الراحل فريد شوقي هي سبب سعادتها.

وقالت شوقي لجريدة الراي الكويتية: “دائماً ما كنت أحلم بأن أرتبط بشخص في أخلاق ورجولة وشهامة والدي، وهذا ما تحقق عندما التقيت زوجي (الصراف) الذي لم أرَ السعادة إلا في بيته، لذلك حرصت على أن أكتب (بوست) على حسابي الشخصي، أهدي له فيه أغنية الفنانة هدى سلطان الشهيرة التي غنتها لوالدي فريد شوقي في فيلم (رصيف نمرة خمسة)، لأن كلمات هذه الأغنية تنطبق عليّ”.

وعلى صعيد أعمالها الفنية، كشفت شوقي عن أنها ما زالت في انتظار استئناف تصوير مسلسلي “نسوان قادرة” و”الأستاذ بلبل وحرمه”، مرجعة توقف العملين إلى التوقيت المتقارب.

وقالت: “بالنسبة إلى مسلسل الأستاذ بلبل وحرمه، فهو عمل اجتماعي يشاركني بطولته فتحي عبد الوهاب، الذي تجمعني به كمياء فنية خاصة ظهرت من قبل في (عائلة مجنونة جداً)، واكتملت بالضلع الثالث وهو المخرج رائد لبيب”.

وأضافت: “نناقش القضايا العائلية التي أصبحنا نفتقدها، وأجسد من خلال العمل شخصية نبيلة التي تهتم بعملها على حساب حياتها الخاصة، وهذا يجعلها تتأخر في الزواج وتضطر في النهاية إلى اللجوء لزواج الصالونات عن طريق الخاطبة، والعيش مع حماتها التي تختلف عنها في الطباع، ومن هنا تأتي المشاهد الكوميدية وقد انتهينا من تصوير جزء كبير من المسلسل، والمتبقي منه مشاهد بسيطة ليكون بعدها جاهزاً للعرض”.

وتابعت شوقي: “أما مسلسل نسوان قادرة، فيدور من خلال حكاية صعود وهبوط ثلاث بنات، تجمعهن ظروف الحياة وتجعلهن صديقات، ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشكلاتهن المشروعة وغير المشروعة، وذلك في إطار درامي مثير، وأجسد شخصية (نعناعة) التي تدفعها ظروف الحياة إلى أشياء هي غير راضية عنها. ويركز المسلسل على قضايا المرأة بعناية شديدة وجرأة، لكن بعيداً عن الإسفاف والابتذال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ثلاثة شهور مدة غير كافية لمعرفة طبيعة زوجك ومدحه بهذه الطريقة وعلى العموم إنشاء الله مانسمع خبرطلاقك بعد فترة وجيزة مثلما فعلتِ وفعلن زميلاتك من الوسط القذر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *