تنضم الممثلة المصرية رانيا يوسف لقائمة الفنانات اللواتي خضن تجربة التقديم التلفزيوني، فقد وافقت على تقديم برنامج لشهر رمضان القادم لم تفصح عن تفاصيله بعد، وأكدت رانيا انها وافقت على تقديم برنامج تلفزيوني بعد إعجابها بالفكرة التي وجدت أنها جديدة ولم تقدم من قبل، وستبدأ قريبا التحضير له.
وأضافت ان فكرة التقديم كانت تراودها منذ فترة وكانت تنتظر العرض المناسب ،rania-yousef وجاء ذلك من خلال الفكرة التي أعدها وكتبها هشام النقلي . وجاري الإتفاق مع الجهة المنتجة للعمل لإظهار البرنامج بصورة جديدة يكون مفاجأة للجمهور.
وكانت قد درجت في السنوات الأخيرة موضة تقديم الفنانات للبرامج كنوع من التجربة وخوض كل المجالات حيث قدمت الفنانة هند صبري برنامج “الشقة” ، كما تحضر حاليا الممثلة زينة برنامجا تقدمه عبر قناة الحياة .يذكر أن رانيا شاركت في رمضان الماضي في مسلسل “حرب الجواسيس” ومجنون ليلى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. استغرب كيف ياحفظن على جمالهن كأنهن بنات في العشرينات ، هذه الممثلة كنت أراها على مسبح فندق شيراتون هيليوبيلوس عبل عشرين عاما وكان عمرها لا يقل عن العشرين ان لم يكن اكبر ، بما يعني انها الآن في الاربعين من العمر ،،،، ما شاء الله ،،،، اجمل ما فيها سمارها ، حارقة قلب نادية الجندي هذه ….

  2. mmm,i think im missing a lot of arabic stars
    pleeeease who’s this
    ya nawaret mnin bitjibi like these poeple
    ???????????????

  3. اخ توب صحيح هي حلوة بس لاتنسى الفوتوشوب هذه هي وظيفته يساعد على زيادة الجمال بالتقنية التي يحملها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *