كشفت الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، جعلتها أن لا تستمتع بإجازة العيد، ونشرت صورة كتبت فيها “هونها يا الله”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:”عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته، بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي، والطريق التي تقود إلى الصحة، هي طريق الإعتدال، والروح السليمة في الجسم السليم ، الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بأجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها ، ولأزم ارجع الشغل قريب”.
وبعد قليل عادة وحذفت هذه الصورة.
يشار إلى أن يوسف تستعد للبدء في تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “الآنسة فرح”، والمقرر أن يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سلامتك الف سلامة ومعاها مليون دهيييية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قللي من الجهد في عمل الزوايا النوكاحية التزحلوقية هههههههههههههههههههههههههههههه وانتي تصيرين مثل الحصان هههههههههههههههههههههههههههههههههه صورك الاخيرة التزحلوقية متعبة الك ولجميع المراهقين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى العوانس تعبتيهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيا حبة عيني يريدون يقلدوكي وانتهوا بالفراش مريضات هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *