شنت الفنانة المغربية رجاء اقصابني هجوما قويا على قناة “روتانا”، بعدما ذكرت أنها غادرت القناة لأسباب أخلاقية صرفة.

وأشارت اقصابني, في العدد الأخير من مجلة لالة فاطمة” المغربية أن بعض مدراء الشركة كانوا يتحرشون بها باستمرار، بل زادت “جرعة” التحرش لدى البعض منهم عن اللزوم.

وذكرت أن بعض المدراء أصبحوا يطالبونها بمرافقتهم إلى بعض الدول أثناء سفرياتهم التي لا تنتهي.. “ولأنني فنانة مغربية أصيلة، رفضت بشكل قاطع ما لم يتقبله هؤلاء، وبدؤوا في مضايقتي بشكل أو بآخر، وبدوري سأطرح السؤال التالي: “ما الذي يجعل اقصابني تسيء إلى أخلاقها؟ رجاء، التي دعمها الجمهور المغربي بقوة، كيف لها أن تخذله وتسيء إلى شرفه؟.. يستحيل أن أمس كرامته وعزته”، تقول اقصابني.

وبلغة متحسرة، تضيف خريجة النسخة الأولى من برنامج المسابقات “إكس فاكتور”، الذي نظمته روتانا: “يعلم الجميع أنني لست “فنانةَ كاباريهات”، وما عْنديشْ أي ملف دعارة، عكس بعض “النجمات” اللواتي ما زلن منتميات فنيا إلى “روتانا”.. الكل يعلم أنني أعمل في التجارة قبل ولوجي مجال الفن ويعرفون من تكون اقصابني في المغرب، والجميع يعلم أيضا أن شركة روتانا “داخت” ستة أشهر بين الدول العربية حتى تجد فنانة للفوز في برنامجها “إكسير النجاح”، فكانت رجاء اقصابني من فازت، لقوة صوتها، فكيف يُعقَل أن أدمر سلوكي، بعد أن حددتُ مساري الفني وخطوتُ أولى خطوات النجاح”؟
وفي السياق ذاته، نفت رجاء اقصابني أن تكون قد غنت في حفل خاص بلباس غير محتشم واعتبرت أن نشر الخبر كان وراءه أناس حاقدون يرهبون نجاحها، وأشارت بأصابع الاتهام إلى بعض نجمات “روتانا”، اللواتي عمدن إلى استئجار بعض الأقلام الصحافية لنشويه سمعتها: “ربما كن يعتقدن أنهن قادرات على إزاحتي من المجال الفني، لكن نواياهن ورغبتهن لم تجد صدى سوى في آذان القائمين على “روتانا”، حيث أنتمي حاليا إلى شركة إنتاج “أرابيكا ميوزيك” التي أصبحت تنتج أعمالي الفنية والتي وقعت عقدا معها لمدة 10 سنوات.

تختم اقصابني : لم يسمح لي بالغناء في مهرجان “قرطاج” حتى لا أنافس فنانات أخريات.. تصوروا أنه في إحدى الدورات رفضت فنانة أن ألبس نفس فستانها في السهرة التي سنحييها معا، علما أنها ستظهر بأربعة فساتين، فاضطر المنظمون للبحث عن فستان آخر، ولم تكن تفصل بين صعودي الخشبة إلا دقائق معدودات.. هؤلاء هن الفنانات اللواتي لا يعرفهن الجمهور ومستعدات لفعل أي شيء حتى تظل صورتهن محافظة على “بريقها” المعهود عند الجمهور ومستعدات أيضا لفعل أي شيء، حتى يزحن فنانات قويات، لكن مبتدئات، من طريقهن”،

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. kadaba 100%
    a3rafha 9bl mtdkhol el fan, sa7i7 sawtaha 7elw lakin kanet akbar sharm…. fi maghreb, wkololhom ymasho 7alhom bi 7falat khasa

  2. لن نختلف على أن صوتها قوي وحساس وأنها كانت الأفضل في برنامج روتانا ولكن سوءالتدبير منها أو من مدير أعمالها على مواكبت إنتشارها بالصورة المطلوبة و آقول لهل صوتك أحسن من نانسي ومن إليسا وشرين لكنإنتشارهن أقوى

  3. العما…..
    الله يكون بعون روتانا…..من ايشوفوهه …وبهاي الصوره.
    .وبهذا..الجسم.
    ولكن في روتانا….و بين الخليجيين ..وفي مجال الفن …
    وفي ضل جيل الفاسد …… من فنانات الجسد
    كل شي قابل …للتصديق
    ..

  4. هي بتقصد مين لما قالت انا معنديش ملفات في الدعارة مثل فنانات في روتانا ؟ يمكن بتقصد هيفا

  5. ههههههههههه يا ناصر انا بحلل مين ممكن تكون الفنانة بس وما بتهمني ولا واحدة فيهم

  6. بالصدق..
    صوتها جميل جدا….
    من الطبيعي …هيفاء… والاخرين يشعرون… بالغيره

    وافضل صوت …سمعته لحد الان
    مقارنتا……..ب نانسي ..واليسا..ومريام…وهيفاء..
    .
    رغم انو جمالها جدا مميز…لا يتيح المقارنه مع الاخرين…
    اصحاب العشرات من عمليات التجميل.
    .
    ..بالتوفيق

  7. الله يهد الفن الي يخلي الواحدة تفرط بكرامتها وشرفها .ليه بيحصل كده بين اهل الفن وبس ؟على العموم المرأة هي لبترمي بنفسها بهيك مواقف .عينفعها بايه الفن من غير شرف؟الله يهدي الجميع.

  8. اللي بيشوف ان عندها ملف دعارة من المعلقين يروح يرفع عليها دعوة و يكذبها اولا غير البلا بلا بلا
    مقزدرين قاليك تيعرفوه تقولوا كانت ساكنة في الزنقة اللي وراكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *