ما زالت المشتركة الأردنية الفائزة في برنامج The Voice نداء شرارة تجذب الأنظار إليها، هي المحجبة الأولى التي تفوز بهكذا نوع من البرامج.

نداء ووفق الأخبار تلقت عرضاً من رجل أعمال خليجي أعلن فيه استعداده لدعمها للاحتراف في المجال الفني من خلال الدعم المالي وتأسيس فرقة موسيقية نسائية لها لإحياء حفلات الأعراس والحفلات الخاصة بالنساء.

رجل الاعمال الذي لم يتم الكشف عن اسمه، اشترط في مقابل كل هذا أن تتمسك نداء بالحجاب، وإن أبدت موافقتها فسيكون طرف من قبله بالاتصال بها للاتفاق على كافة التفاصيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

    1. الجواب في الحلقة المقبلة على قناة الفيسبوك والإعادة على التويتر هههه

  1. الفكرة جيدة أن تبتعد البنت عن الشهرة والاضواء والاختلاط و و و…
    لكن من وجهة نظري أرجو من أثرياء العرب وخاصة الخليجيين ان يتقوا الله لانهم سيسألون عن أموالهم يوم القيامة الاجدر بهم دعم الفقراء والمساكين وما أكثرهم في بلداننا العربية وخاصة البلدان التي تعاني الحروب

  2. بدينا التطبيل
    اذا فيك خير استثمر فلوسك في أبواب الخير
    مش في مزامير الشيطان

  3. كذابين
    تلاقيها شيرين عاملة كل هذه المسلسلات حتى تشحت ممولين و داعمين لمتسابقتها المتنيلة على عينها لانها شبه متأكدة ان اولئك الشياطين لا يتعاملون الا مع من تخدم مصالحهم و تجلب لهم ارباح و طبعا على حسب معادلتهم فالعري اول شرط لتحقيق هذه الاهداف .و بما ان تلك الشرارة حالة خاصة فشيرين لن تتقبل ان ينطفئ بريق متسابقتها بسرعة و يتوقف الحديث عنهما …!!
    فلله يا محسنين حتة رجل اعمال يرش علينا حسناته ينوبكم ثواب .
    .اخخ مالت عليكى و عليها .

  4. دس السم في العسل!
    يريدون نزع هيبة الحجاب و
    defeat its purpose
    وان يصبح عادي منظر المحجبات وهم يغنّون تماما كموضة الفنانين و سيلفي العمرة ثم بعد غلعودة من العمرة او الحج يعودون وينكثون!
    حسبنا الله عليهم

  5. من فترة في موضه طلعت في مصر ( حسبي الله عليها ) وهي قيام الراقصات بالرقص ببدلة الرقص والحجاب معا
    يارب ترزق مصر بزلزال يشيلهم عن بكرة ابيهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *