أعلنت نجمة برنامج ستار اكاديمي، رحمة رياض أحمد أنها مع التغيير ومع أن يُصدم الجمهور بجرأة معينة، لكن بشكل إيجابي وليس بشكل مبتذل، وقالت:” قد يكون الفنان جريئاً بفكرة الكليب، وليس من الضروري أن تأخذنا كلمة جرأة إلى العري وغيره من أمور سخيفة لا مكان لها في حياتي الفنية”.

وأضافت في مقابلة مع صحيفة “الجريدة” الكويتية:” جمهوري بمعظمه عراقي وخليجي وعلي احترام ذوقه وعاداته وتقاليده. تقف حدودي عند خدش حياء أي مشاهد خليجي عراقي وعربي. ثمة أمور عاديّة بالنسبة إلي، لكن أعرف أن الجمهور لن يقبلها، فابتعد عنها واختار الذي يرضيني ويرضيه في آن”.

وعمّا اذا ندمت على دخول مجال الفن، قالت رحمة:” لم يكن ندماً، لكني مررت بمرحلة شعرت فيها بتعب كبير، لأني كنت بمفردي من دون شركة داعمة، مع ذلك لم أتخلَّ عن الفن لأنني لا أتخيل نفسي إلا فنانة، فقررت التحدي، وأنا بطبعي لا أحب الفشل وصبورة ولدي أمل في الحياة.

وتابعت:” أغني منذ 14 سنة وشاركت في “سوبر ستار” و”ستار أكاديمي” وغيرهما من برامج الهواة، ما يؤكد إصراري على خوض مجال الفن، وأكملت الطريق بعد ستاراك، إلى أن وجدت شركة داعمة تثق بي وبموهبتي، وبأنه سيكون لدي مستقبل باهر، إن شاء الله”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *