رفضت الفنانة رزان مغربي عددًا من العروض التمثيلية الخاصة بشهر رمضان المبارك، والسبب، كما بات معلومًا، هو انتظارها لمولودها الأول خلال شهرين. رزان، التي أنهت قبل أيام تصوير برنامجها “هو وهي”، عمدت إلى طرح السؤال “هو أو هي” على معجبيها، وذلك بهدف استفتائهم حول جنس الجنين المنتظر. وأكدت رزان في اتصال مع “نواعم” أن كل الإجابات كانت تثبت لها razan moghrabii1محبة الناس وشعورها بوقوفهم إلى جانبها في هذا الحدث السعيد، وهي بالطبع عبّرت عن تمتّعها بفكرة الأمومة، والتفنّن بالتحضيرات كل الوقت، وباتت تدرك تمامًا أن ذلك غيّر في حياتها كثيرًا.

وتابعت رزان: “سأكون مع عيد الأم والطفل ربما أمًا جديدة. حاليًا، أقوم بالتسوّق لطفلي المنتظر وشراء كل الحاجيات التي من المفترض التحضير لها سلفًا، وأمنيتي أن يحمل طفلي، القادم في الربيع، السلام لعالمي الصغير وللعالم العربي”.

ونسألها عن الألوان الخاصة التي تقتنيها من أجل مولودها، فتردّ بالقول: “لعلّك تقلب السؤال لتعرف جنس المولود… أنا اليوم لا أفكر في جنس المولود بل بكلمة تردّدها أمي “خلقة كاملة نعمة تامة” وهذا أهم ما أريده لعالمي الجديد”.

وحول الأقاويل التي تتناقل اسم المولود قالت: “مهما يكن جنس المولود، فسيحظى باسم عربي، فأنا عربية وأعتزّ بذلك، ولا يوجد أجمل من أسمائنا”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *