غرد الاعلامي اللبناني علي حمادة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” متوجها الى النجمة اللبنانية “اليسا”، عضو لجنة التحكيم والمسؤولة عن فئة الـ”Solo العربي” ضمن برنامج THE X FACTOR، بالقول: ” يا مرايتي … و انتي مرآة لاحاسيس الناس …” متمنيا لها حظا موفقا.

وقد اطلق الاعلامي حمادة على “اليسا” لقب الصديقة العزيزة.

وردت “اليسا” بدورها على الاعلامي حمادة بالقول: “انا اشعر بالاطراء شكرا”.

اشارة الى ان النجمة اللبنانية “اليسا” خسرت حتى الان موهبتين من فريقها وتخوض حاليا المنافسة بكل من المشترك السوري “مجدي شريف” والمشتركة المغربية “هند زيادي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اليساااا افضل وانجح فنانه حاليا موجوده وموثره جدا في الشعوب العربيه لانه تمتلك احساس يخترق قلب كل من يستمع الي صوته الرائع لذلك هي محسوده من اغلبيه الفنانين الذكولر والاناث وحتي السياسين الذي تختلف معهم في طائفتهم السياسيه اليسااا معشوقه الشعب السوداني رغم اختلاف اللهجات لكن احساسه وصوته استطاع ان يخترق اذن وقلب المستمع السوداني اليسا كل من ينقدك حاليا غيور من نجاحك والكل يتمني الوصل الي ماانتي وصلت اليه حاليا سوف نطلق هشتاج قريبا من السودان وكل معجبيك في العالم لدعمك وكسر رقم قياسي جديد بمناسبه موعد اصدار كليب يا مرايتي اليسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملكه الغناء العربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *