زارت الفنانة رغدة أبو ظبي لتوقيع عقد مع مجلة “المرأة اليوم” لتنضم إلى كتّابها الجدد. والجدير بالذكر أن رغدة كانت قد خرجت للتو من المستشفى بعد أزمة صحيّة قويّة ألمّت بها، إثر معاناتها من نوبة ربو وضيق تنفس.
رغدة إغتنمت فرصة تواجدها في الإمارات، وحلت ضيفة على برنامج “هلا وغلا” على الرغم من وعكتها الصحية التي تأزمت يومها بعد تناولها لدواء سبب لها مضاعفات جانبية، أدت الى تدهور حالتها الصحية، لكنها أصرت على الرغم من ذلك على تسجيل الحلقة لأنها مباشرة على الهواء.
وبعد إنتهاء التصوير غادرت متوجهه الى لبنان، لدخول المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، وقضاء فترة للاستجمام.
وردًّا على سؤالنا لها عن سبب إبتعادها عن التمثيل في الفترة الاخيرة قالت:” انا لست مبتعدة ولكني لم اجد النص الجيد الذي يعيدني الى عالم التمثيل”.
وأضافت بأنها منكبة في هذه الاثناء على الكتابة، التي تفرغ كل فنها وموهبتها بها، وهي في طور التحضير لكتابها الجديد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ربنا يشفيها ويعافيها، رغدة فنانة جميلة ومثقفة جدا، وحبيتها اكتر لما شوفتها فى برنامج الجريئة مع ايناس الدغيدى.

  2. شعرهـــــــــا شجرة .. ناقص نشوف قرود عليها وعصافير ! لها 100 سنه وهذا شكلها … لا تتتطور ولا تتمدن بعدين اتذكر قرات لها ماقاله في مجلة وكانت تبدو تكتب وكانها بين النوم واليقضة مين لاعب عليها وقايل انها اديبه ؟؟

  3. شعرهـــــــــا شجرة .. ناقص نشوف قرود عليها وعصافير hahahahahahahahhahahhhhhhaahahahahahhhaha bat3a2di bi te3li2etek 3afekra ana bent mech chab
    bas b7ebek web 7eb ta3ali2ek

  4. bint london u’re the oldest int this site with ur way to juge the Art u’r old in ur mind u’r a poor girl and jalouse from every beautiful things u’r a sick girl from evil not london

  5. بنت لندن شعراتك مثل شعراتها كثافة؟
    احترم رغدة بس اعتزلت وهي في قمة جمالها بس لايعجبني غرورها الزائد بنفسها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *