بعد أن غردت كيم كاردشيان على حسابها في التويتر “أدعو للصلاة من أجل كل فرد في إسرائيل”، فبدأت التعليقات تناهل عليها، منتقدة إياها، ومشيرة إلى أن الفلسطينيين هم من يقصفون، والضحايا عندهم بالعشرات.
تعليقات الناس على ما نشرته، جعلها تتراجع عنها، لتغرد مرة ثانية “أصلي من أجل كل شخص في فلسطين وفي العالم كله”. لكن هذا لم يشفع لها، وازدادات التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، ما دفعها إلى الاعتذار، وحذف التغريدتين.

أحد المعلقين كتب على تغريدتها المؤيدة لإسرائيل” موتي في الجحيم”، واتبعها آخر “عاهرة يجب أن تموت هناك، في الجحيم” ووصفها آخرون بالبغضية.
وبحسب موقع يوروسبورت، فقد كتب أحد المستخدمين معلقا على تراجعها عن تغريداتها:”حذفت كيم كاراشيان تغريداتها، بسبب ردود الفعل التي تلقتها عن كتاباتها التي تنمُّ عن غباء وجهل”، ووصفها آخر بالحمقاء الغبية ونصحها بعدم الحديث بشيء تجهله.
وبعد سلسلةالتعليقات، كتبت كارداشيان رسالة في الموقع الاجتماعي تقول فيها “قمت بحذف التغريدات لأن بعض الأشخاص قد تضرروا من جراء ما كتبته، لذلك، فأنا أعتذر، في الواقع، وبعيداً عن المعتقدات الدينية والسياسية، هناك العديد من الأشخاص الأبرياء المتورطين لم يكن ذلك خيارهم، أصلي من أجلهم، ومن أجل التوصل إلى حلٍ ما”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. أنا لا أفهم ماذا سوف تقدم أو تؤخر تغريدات الشحرورة بنت قرداشيان,,, و كأنها بتغريداتها سوف تحرر لنا فلسطين ههههه هذه الأمريكية معذورة ,, لا تعرف شيئا عن مشاكل العرب و صراعاتهم،، ماذا يوصل لها إعلام بلدها أصلا عن عالمنا العربي؟؟ لا تصلها إلا صورة قاتمة جدااااا عنه،، تصلها صورة تصور بلاد العرب على أنها مجرد تخلف لا اأكثر و تصور لها الضحية جلادا و الجلاد هو الضحية و تصور لهم إسرائيل دولة تدافع عن نفسها و حقوقها ضد ”الارهاب” …هذا ما يصلهم..فلا تنتظروا منها شيئا.. يوم حصرتم قضية فلسطين في تصريحات لاعب و نادي و فنانة ووووو…سوف تضيع..

  2. تافهة واللي يتبع الفاس بوك تاعها أتفه منها. أما عن صلاتك فصلي لليهود حتى يتهراو رجليك، الفائدة هي خضرة الشريفة وأدعيتها مقبولة ادعي لإسرائيل لان دعوات واحدة مثلك تخرج بالعكس إنشاء الله ويبيدهم الله إبادة جماعية يا رب .
    أما فلسطين وللأسف فملايين العرب والمسلمين لا يسعهم غير الدعاء لهم بالاستقلال والسلام

  3. يا عرب إصحوا ما هو السبب الذي سيدفعها لصلاة للفلسطينين ؟
    عمركم شفتو أمريكي ينصر عربي مستحيل!!!

  4. الصلعه الماقبله الحر, انت عندك صلاة اصلن؟ كان بتفعك صلي لنفسك الفلسطينيين باب السما مفتوح لصلاتهم وارواحهم الطاهرة الزيك اصلن ما عندو فرق من الكلب.

  5. هل ستتراجع الكو يت عن الدعوة التي وجهتها لها؟؟ وهل ستتوقف دب ي عن دفع الملا يين لهاته العاه رة و صاحبة الافلام الابا حية وبلا ي بوي لمجرد ظهورها هناك؟؟
    على أية حال عاه رة ليس لها أي صلاة أو دعاء
    على منطق كيم, جيد ما ارتكبته تركيا من مج ازر ضد الأرمن ؟

  6. كنت سأسأل السؤال نفسه نورة
    هل سيتراج البحرين والكويت على الاقل هل محبيها هناك سيتراجعون عن الهجوم لاستقبالها

  7. يعني اسراءيل فهمت حكي و وقفت القصف على غزة و الغبي البطة اللي عندنا ما فهم حكي و لساتو قاعد على قلبنا الله يبعتلو مية رصاصة على مليون قنبلة على بليون صاروخ و نرتاح منو و من شره عن قريب

    1. هاهاهاها زديني نورت..زيديني….شوفو ألي عايز يتعرى يتعرى الله يهديه أو يِديه لا يمثّلني ولا أمثله وألي عايز يستر نفسه يستر نفسه الله هاديه…..عمّ الفساد في العالم غربا وشرقا….وكل نفس بما كسبت رهينة…ونسيت ألي عايز يشمت هذه فرصتك ..إشمث بإسمك …أوغيره…لا فرق…بس لا تنسى يوم ليك ويوم عليك.و جمعة

  8. قردشيان نفس الحمار اللي يحمل اسفاره بس هي تحمل موخرتها قطيعه تقطع عمره من عاهره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *