أعربت الفنانة الكويتية مها محمد عن صدمتها من خبر حبس الفنانة المغربية مريم حسين، وخاصًة بعدما رأت مقطع ابنتها وهي تبكي في أحضان جدتها لأنها تريد والدتها التي ابتعدت عنها بسبب حبسها شهرًا يليه الإبعاد عن دولة الإمارات، تنفيذًا للحكم الذي أصدرته محكمة استئناف دبي قبل 10 أيام.

وبثّت الفنانة مها محمد مقطع فيديو وهي تبكي متاثرة بالموقف الذي حدث مع مريم حسين رغم خلافاتهما السابقة، وقالت: “أنا انصدمت من الخبر لما شوفت مقطع بنت مريم حسين وهي قاعدة تبكي تقطع قلبي حرام لأننا أمهات وعندنا عيال وعندنا بنات”.
وأضافت مها محمد في معرض حديثها وهي تشير إلى الخلافات بينها وبين مريم حسين، وأنه تم التنازل عن القضايا بينهما بما يؤكد انتهاء الخلافات، فقالت: “ما يستاهل الموضوع أنا يمكن صارت مشاكل بيني وبين مريم حسين وصارت قضايا وخلاص قلنا عشان البنوتة وصار في تنازلات خلاص يعني البني آدم خطاء يعني الله يسامح عبيده ما يسامحون هذه مصيبة”.
وتوسطت الفنانة الكويتية مها محمد لمريم حسين لدى مسؤولي للإمارات للنظر بعين الاعتبار في قضيتها قائلة: “أتوقع إن أهل الإمارات ناس طيبين وشيوخهم أطيب”، مدونة على مقطع الفيديو رسالة للمسؤولين جاء فيها: “شيوخ الإمارات طيبة والإنسانية فيهم ما أعتقد راح يخلونها أكيد يعيدون النظر أكيد”.
وتعود الخلافات بين مها محمد ومريم حسين بسبب زوج الأخيرة فيصل الفيصل، الذي تحدث عن قصة حملها منه قبل الزواج والذي لم يدم أكثر من سنة، واستباحهما للحياة الخاصة على السوشال ميديا. ووقتها تضامنت مع مريم لأن ما فعله زوجها معيب، إلا أن حديثها في الخصوصيات أشعل الخلافات إلى أن أنهتها مريم حسين بتهنئتها لها بمناسبة عيد ميلادها، مؤكدة أنه لم يعد هنالك أي خلاف بينهما وسامحتها.
وبعدها وقع خلاف آخر عند تصوير مسلسل “الوجه المستعار”، ووقتها خرجت مها محمد عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” في مقطع فيديو تحدثت فيه عن ملكات الجمال والألقاب وانتقدتهم بشدة، وكانت برفقة الفنان حسين المنصور ولم تكن تعرف أن مريم حسين من بين قائمة ملكات جمال الخليج، إلا أن الخلافات اشتعلت بينهما وردت عليها مريم حسين بعبارات مسيئة بعد ذلك، وصارت بينهما قضايا في المحاكم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بالنسبه للبنت فهي علي طول عند جدتها ونريم حسين لاهيه عنها ونريم حسين تستحق اكثر من ذالك غذفة في رجل شريف طعنة وغذفة في شرفه وتنعته بالقاب وصخه طوال سنتين وحايه انتي احين تدافعين هل تدافعين لانك بنفس اخلاقها الهابطه ولا انتي تويدين الي سوته من قلة حيا وغذف

  2. والله ياناقصة العقل اذا لشيوخ بتدخل في القضاء هذي مصيبه بالذات ان القضيه تمس شرف رجال غذفته بكلام موموجود فيه ونتعته بالقاب غير لبقه اتوقع القضا مستقل واذا راح يتعاطفان وياها عشان بنتها اجل الكل بيغلط وبيقول عندي بنت تحتاجني واذا بيسامحون كل شخص اجل خربت دولة الامارات بكبرها انتي جايه تتبكبكين هنا عشان ايش عقلك وينه ولا انتي ناقصة عقل او غبيه والله شي مضحك سامحوها عشان بنتها

    1. ضحكتني يا زاعير ههههههههههههههههههههههههههههههه
      الشيوخ ما يتدخلوا في القضاء ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه الي يسمعك يقول القضاء عند العربان يشرشح نزاهة هههههههههههههههههههههههههههههههههه اكبر راس قاضي يوطي ويبوس نعال مشايخك ، والقوانين يصنعوها على مقاسهم ، اما شرف الرجال الي تحكي عنو ههههههههههههههههههههههههه فما في احلى من شرفه وشرف اخوه المغنواتي تبع الهز ، في كل دول العالم لا يسجن إذا حكى على شخصية عامة ، في بريطانيا نحكي على الملكة وعلى الأميرة ، وما في حد رحلنا او اعطانا حبس شهر هههههههههههههههههههههههههههه العدالة تبع شيوخك ماخذيها من خلف ههههههههههههههههههههههههههه علي ابن ابي طالب امير المؤمنين عليه السلام كان يحكم نصف الكرة الارضية في ذلك الزمن ، وياتي خارجي يشتمه واصحابه يريدون يعاقبون ذاك الخارجي ، فيقول عليه السلام لهم اتركوه ، إنما هو سب بسب او عفو عن ذنب ، واذهب فقد عفوت عنك !! فهل الجسمي إذا شتمته امرأة هو احسن من امير المؤمنين ؟؟ دول وقوانين وشيوخ وإعلامين وضيعين ، قال اخو المغني شرفه غالي قال هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *