صدرت منذ يومين أغنية “مسافة السكة” من كلمات الشاعر الأردني إيهاب غيث، وألحان هاني السعدي، وإنتاج شركة “ريبلاي برودكشن” للإنتاج الفني، للفنانة رند رستم، في الإذاعات العربية والأردنية وعلى مواقع الإنترنت، وتتلقى رند في هذه الأيام من تركيا بوادر نجاح الأغنية ومباركات الأصدقاء بحكم إقامتها في إسطنبول.

ومن ناحية أخرى، شهد صدور أغنية وإسم رند رستم نقدًا من عدة وسائل إعلامية لتشابه الإسم مع إسم الفنانة الراحلة، هند رستم، التي أعربت عن تأثرها بها وبفنها.

وقالت رند أن هذه الإنتقادات هي بمثابة حرب لا تعلم ما سرها خصوصًا أن الأغنية لم تصدر بعد وأن كلام الصحافة السوداء لا يهمها، وإنها تتمنى أن تحقق ربع ما حققته الفنانة هند رستم، وإنها لا تستغل اسمها أبدًا.

وتقول: “قبل أن يحاربوا اسمي يجب أن يستمعوا إلى فني وما سأقدمه إلى الساحة العربية”، وتضيف وتقول لمن وصفوها بفنانة إغراء أنها لا تتعمد الأغراء إلى تصل لقلوب الناس وفي أغنيتها “مسافة السكة” اختارت كلمة جميلة أحبها الناس ولحن سلس يدخل قلوبهم.

يشار إلى أن رند هي فنانة وعارضة أزياء عربية من أصل فلسطيني، وتقيم ما بين الأردن ولبنان وتركيا، وتعتبر هذه الأغنية بداية مشوارها الفني، هذا وسوف يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في تركيا ولم يتم بعد تحديد المخرج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مين البت القذرة دي ؟ الله يلعنكم وسختوا سمعتنا يا ولاد التيت !! كل واحدة تطلع بلبوص تورينا اللحم الأبيض المتوسط ،،والله يا بنت ال……ملقيتيش حتى خروف يقول ماااااااااااااء ويربيكي

  2. مساااااااااااااااااااااااااااء النوووووووووووووووووووووووووور

    معلشي كونتي

    غير متواجد

    علي الجهاز..هههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. مساااااااااااااااااااااااااااء النوووووووووووووووووووووووووور

    معلشي كونتي

    غير متواجد

    علي الجهاز..هههههههههههههههههههههههههههههههه…متاكده…نايس كيوت

  4. والله إورينا فيكم يوم ان شاء الله كل مرة تطلع لنا وحدة شكلها أبشع من الأخرى يالطيف

  5. لست فنانة إغراء
    يانهار أسود , هــوه فـيــه أغــراء أكــــتر مـن كــــده ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *