سي ان ان – كشفت الممثلة الكوميدية الأمريكية روزان بار عن توقفها عن العمل في المسلسلات التلفزيونية، منتقدة أسلوب العمل في عاصمة السينما الأمريكية “هوليوود” وأضافت بسخرية أنها ستتوجه إلى الأفلام الإباحية.

وأعلنت بار (60 عاماً) عن هذه الخطوة في تغريدة على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في 30 تشرين الثاني/نوفمبر، حول الأسباب التي دفعتها إلى عدم العمل في مجال التلفزيون مجدداً.
وكتبت بار: “سأقوم بالأفلام الإباحية حاليا.” وأضافت “هذا صحيح، الإباحية العجوز.. لن أعمل في التلفزيون مرة أخرى، ولن أحاول حتى ذلك، أشعر بأني تعرضت للإهانة والاعتداء لأكثر من عام.”ومن ثم صححت بار كلماتها “أعني لسنوات عدة”.

وأوضحت الممثلة الكوميدية “لا تتصلوا بي، لن أتصل بكم. أنا ذهبت.” وأشارت في تغريدتها إلى أن “هوليوود تحاول دائماً أن تقتل نجومها، سواء من الناحية الإبداعية أو الجسدية، وتدفنهم تحت وطأة توترهم النفسي، وجشعهم.”

وقالت بار: “أنا أكتب التحرير والبطولة لعرضي الواقعي الجديد بنفسي.” وأضافت: “هذا بياني: لقد تعبت من تعذيبي عقليا. أنا أستقيل.”

وتجدر الإشارة إلى أن بار اشتهرت في مسلسل “روزان” الذي مثلت فيه دور البطولة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، فضلاً عن ترشحها رسمياً، في العام 2012، إلى انتخابات الرئاسة الأميركية عن “حزب الخضر.”

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *