شنت الإعلامية رولا خرسا هجومًا عنيف على الأعلامي الساخر باسم يوسف, حيث اتهمته بتزيف الحقائق حبا في الظهور وشوقا في النجومية, متسائلة: كيف يصور مصر وعلاقنها بالجيش المصري بالفتاة الساقطة “جماهير”.

واتهمت رولا خرسا, خلال برنامج البلد اليوم على فضائية “صدى البلد”, باسم يوسف بتقسيم الشعب المصري إلى قسمين وهم 25 يناير و30 يونيو ووصفته كداسس السم بالعسل.

وتسائلت خرسا: كيف يشكك في ثورة 30 يونيو وفي الأعداد الغفيرة التي شاركت فيها، مؤكدة هناك جرائم ترتكب باسم الحريات.

كما القت الضوء, على ما وصفتة بالاهانة للجيش والرئاسة بالتشويش والاسفاف ولعب الساخر باسم يوسف دور محوري في هدم الامن القومي.

استطردت: هذا البرنامج قاتل ويحاول التشكيك في مؤسسات الدولة, وقامت بعرض تقرير لسرد السيرة الشخصية للإعلامي باسم يوسف.

وأوضحت أن موقفها من ثورة 25 يناير أنها حالة ثورية وانتفاضة شعبية بدأت بشكل سلمي وتدخل الإخوان وحماس لسرقتها، وذلك ما يتناسب مع رأي الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، على حسب قولها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا ست رولا الراجل جايبلك فيديو بتقولى فيه ماحدش يقول على ثورة 25 يناير دى ثورة و بعدها بلحظة فيديو تانى بتفخمى و بتمجدى فى ثورة 25 يناير ! إيه لازمة الخروج عن النص بالرد إللى حضرتك بتردى بيه عليه ده ؟! عاوزة تحرجيه إعملى زيه و إثبتى إنه منافق و إرفقى إثباتك بمُستندات و أدله زى ما هو بيعمل بالظبط ! لكن الهلفطة الفاضية و الخروج عن النص و الكلام ده لا بيجيب ولا بيودى !
    أنا شايف إنه زنقك فى حته المفروض تخليكى مكسوفة و مالكيش عين تتكلمى إما تردى عليه بنفس الطريقة مش بمجرد كلام محناش ناقصين بجاحتكم الله يكرمكم ….. معروف أنكم كإعلامين بتباركوا للشئ المتماشى مع أهدافكم و مصالحكم و ليس الشعب !

  2. انت كاذبة ومتلونة والدليل الفيديوهات الذي عرضها باسم ولو لم يعرضها لما سمعنا صوتك انت والممثلة صاحبة الباروكة العجيبة سبحان اللة النقد الان اصبح جريمة البس يا باسم عشان تعرف الفرق

  3. برافو يا رولا كلام منطقي وسليم ويللي مش عاجبو اكيد خائن او عميل

  4. إعلاميين مصر أوقح من هيك ما بقينا نشوف …يا منافقة الزلمة فضح نفاقك قبل وبعد الثورة بالصوت والصورة ولسه الك عين تطلعي تتبجحي وتحكي !!
    وهلأ صار تهكمات هالأرجاوز إهانة لكن بعهد الرئيس الشرعي المنتخب كانت مقبولة وتصفقوا لها …ألا لعنة الله على هيك إعلام منافق

  5. يسسسسسسسسسسسسسسسسعد ربي هالصباح يا نور**
    نهارك ابيض وفل يا فل

  6. صباح الورد الجوري والياسمين الشامي للغالية هنا ….الله يجعل أيامك خير وهنا على طول

  7. صباح الخير لاخت نور و اخت هنا، اتمنى تكونان بالف خير و سلام….

    الذي اتعجبه من هؤلاء المذيعيين على قنوات المصرية، مصدقين بانهم واثقين من افسهم و كل المشاهدين يحبوهم و يصدقون كل الذين يقولون!!!

    حتى عندما يتحاورون مع ضيفاً ما، فيتفننون بالكلمات و العبارات و المصطلحات و الجمل التي تصنع الحميمية بينه و بين ضيفه، و كانهم هم الاخوة والاحبة و الذين من الخصوم هم ناس لا يسمعوا عنهم ابداً و ناس همجيين و قطاع الطرق ووووووو…
    بغض النظر اذا كانوا اخوانيين، بل اي خصم سياسي..
    والله اكثر مرات اضحك عليهم من سطحيتهم و تاثيراتهم بكل ما يحدث من حولهم و كانهم لم يصدقوا بكلام حتى من طفل صغير، فيصنعون لها مادة اعلامية دسمة!!
    ادمغتهم فيها حتت جز مة قديمة….

  8. صباااااااااااااااااااح الزهر والعطر ل دلشاااااااااااد المحترم

  9. هى متغاظة لانه فضحها المنافقه دى
    والله برافو عليك يا باسم
    رولا دى اساسا مش مصرية هى من سوريه وكانت متجوزة مصرى وخلاص اتطلقت
    يلا بقى بالسلامة ياختى
    خلى عبيد السيسى ينقصوا واحد
    امتى بقى مصر تنضف من عبيد السيسى وعبيد المرشد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *