أطلت الفنانة رولا سعد عبر مداخلة هاتفية في حلقة برنامج “سُمع في لبنان”، مع الإعلامية سابين يوسف أبي نخول عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.5).
في بداية الحلقة قالت رولا متحدثةً عن الفنانة صباح إن “الحياة فاضية بلا صبوحتي”، وإستغلت رولا الفرصة لتروي أنه منذ فترة جرى تكريم للراحلة صباح في ضيعتها ، وحضر الفنان باسم فغالي لتقليدها على سبيل التكريم وصورت رولا مع باسم فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وتابعت رولا أن بعض الأشخاص الجاهلين ذكروا أن رولا وباسم يسخران من الشحرورة وردت عليهم بالقول بأنهم ليتهم كانوا إلى جانب صباح وهي على قيد الحياة.
وأضافت رولا :”عندي ياها بالدني ، ولآخر لحظة بحياتها كنت معها وكنت حدها وإسمعلا أخبارها لما ما كان حدا فاضي يقلا مرحبا”.

وقالت رولا أن الصبوحة كان لديها ذكاء كبير حين طلبت أن يقوم الشعب بدفنها، فكانت تدرك أن الدولة لن تعطيها حقها.
وإنتقدت رولا لقب ديفا، حيث أن الديفا الوحيدة هي الراحلة صباح، فأرشيفها يحتوي على أكثر من 3000 أغنية و300 فيلم ومسرحيات ، والفنان الحالي إذا قضى عمره في الستوديو لن يتمكن من تسجيل هذا الأرشيف.
وتابعت ان صباح كانت ديفا لأنها أيضاً تساعد الكثير من الناس وأكثر من نصف ثروتها كانت للفقراء .
وتوجهت رولا لصباح بأنها تحبها وستعمل بنصائحها واصفةً إياها بأنها كانت مؤمنة كثيراً.
وقالت رولا انها تعلمت من صباح أن الدنيا فانية ، و”ما في شجرة وصلت عند ربها”، وتعلمت التواضع والعطاء من دون مقابل ، ذاكرةً أن صباح حين كانوا يتكلمون بألفاظ جارحة لم ترد .

رولا ذكرت أنها ستجل أغنية مع شركة لايف ستايل ستوديوز من ألحان جان صليبا وإخراج سعيد الماروق، ووصفت رولا الأغنية بأنها مناسبة للملاهي الليلية وهي صيفية .
رولا قالت انها نشيطة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي ، وقالت انها تنال الكثير من النقد بشأن ملابسها ، واوضحت أن لديها خطها الخاص في الموضة ، وهي موجودة في دبي لمتابعة أسبوع الموضة هناك “أنا بدل ما إتسلا بحكي العالم بتسلى بالموضة”.
وتابعت :”اللي ما عاجبو اكتر شي يعمل بلوك ليش عاملي فولو ؟ ، بتشوفي كومنت عند بعض الفنانات كارثة بعدني رحمة إدّامُن”.
وترى رولا ان التلفزيون ما زال له قيمته خصوصاً في الضيع، ولكن الإنترنت هو المهم اليوم للوصول إلى العالمية ، ومن دون شك بات الدخل للفنان أقل بكثير.

وعن لجان التحكيم في برامج المواهب قالت أن هناك أصوات مشتركين أقوى من أصوات أعضاء لجان التحكيم ، وهناك بعض الفنانين في اللجان ليس لديهم الثقافة الموسيقية .
وترى رولا أن من يستحق أن يكون في لجنة هم كاظم الساهر وفلة وصابر الرباعي .
وعبرت رولا عن حبها للأطفال في The Voice Kids “حبيت برائتن طيبتُن ثقتُن كل شي من الطفل حلو”.
وتحدثت رولا عن حلمها بأن تبني ميتماً لكنها إشترت الأرض وحصلت على الرخصة ولم تستطع إكمال المشروع، وعبرت عن حزنها لانها تلقت خبر فاة شاب كان يعاني من مرض، ساعدته بما تتمكن لكن التكاليف كانت أكبر من قدرتها ولم تحصل على المساعدات الكافية .

وفي الختام تحدثت رولا عن لبنان وقالت :”لبنان بحبو كيف ما كان للأسف ما عنا حكام يعطوا من قلبُن ، بتجي ع دبي بتشوفي الفرق بين المسؤولين تبعُن والمسؤولين تبعنا ، من ماشي عملو دولة مخيفة نحنا عنا أجمل بلد ما في شي بشع إلا وعم يصير فيه”.

وتابعت :”لبنان حتى بزبالتو حلو ، ما حدا يقربلي ع لبنان”.

يذكر أن البرنامج يعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *