نفت النجمة اللبنانية رولا سعد وجود أية خلافات على ترتيب أسماء الممثلين على تتر مسلسل “البحر والعطشانة”، وقالت: إنها ليست “شخصية معقدة” كي تهتم بمثل هذه الأمور؛ حيث أوشكت رولا على الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل، ويبقى لها مشاهد قليلة تنتهي منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت رولا : إنها تتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان المقبل، نظرا للمجهود الضخم الذي بذله فريق العمل بأكمله؛ حيث ترى أن كل ممثل شارك في هذا العمل يعد بطلا من أبطاله.

وحول ما تردد عن وجود خلافات بين أبطال العمل حول ترتيب الأسماء على التتر، نفت رولا هذا الكلام، وقالت: “ليس صحيحا ما تردد في هذا الشأن، كما أنني لست معقدة لكي أهتم بهذه الأمور، خاصة وأن مسألة وضع الأسماء على تتر المسلسل أمر لا يهم الجمهور في شيء، بقدر ما يهتم بقوة العمل نفسه، ولذلك فأنا أضع تركيزي الكامل على أدائي التمثيلي؛ لكي أكون مقنعة للجمهور عندما أدخل إلى بيوتهم”.

وكشفت رولا عن تفاصيل دورها وقالت: “أجسد شخصية “ياسمين”، وهي فتاة لبنانية والدتها تحمل الجنسية المصرية، وعاشت طيلة حياتها في بيروت، ولكنها تقرر العودة إلى مصر بعد وفاة والدها؛ للبحث عن والدتها، وتصل بعد رحلة بحث إلى والدتها؛ لتجدها تعيش في قرية ريفية لها عاداتها وتقاليدها التي تراها لأول مرة، وتحاول التعايش مع طريقة الحياة الجديدة عليها، كما تبدأ في مساعدة فقراء القرية، حتى تقع في غرام أحد الشباب، وهو “يوسف”؛ الذي يؤدي دوره المطرب المصري أحمد فهمي.

وعن مدى خوفها من المنافسة التي يشهدها الموسم الدرامي، في ظل وجود نجوم كبار مثل عادل إمام وكريم عبد العزيز ومحمد سعد وأحمد السقا، قالت: “لا أحب كلمة “منافسة”؛ إذ إنني أسعى للاجتهاد في عملي فقط، وفي النهاية فمسألة النجاح هي توفيق من المولى عز وجل”.

يذكر أن مسلسل “البحر والعطشانة” بطولة رولا سعد وأحمد فهمي ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وشمس وآمال رمزي، تأليف محمد الغيطي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. انتي شنو همك غير الفلوس انشا الله حتى ولم يحطو اسمك خالص
    يا الكتكوت لي ما فقص من البيضة وظن راسوا كبر
    لكن كتكوتتنا ليست كتكوتة السن بل كتكوتة الخبرة والموهبة

    1. والله انتي عسسسسسسسسسسسل يا لندنيه
      هههههههههههه
      مساالورد

  2. ياكرهي لذا الفنانه ..نورت غريبه مانزلتوا خبر وفاه الفنان العراقي علاء سعد صاحب اغنيه البرتقاله^_^

      1. تمااام
        وانتي ياننوسه معليش اليوم احس اني مو عالمود

        1. بس تمرين وماكأنك تعرفين أحد الله يهديكي بس عموما براحتك أنا اسلم عليكي لأن السلام لله مو لأحد بس
          مع السلامه ..

          1. نايس ياعمري حقك ع ياقلب اختك والله من اصير متضايقه مااحب اتكلم مع احد احب التزم الصمت حتى اهلي وربي يسالوني وانا ساكته مالي خلق اتكلم قسم بالله وحقك ع ياقلب اختك وهاذي بوسه ع راسك بس ماتزعلين المفروض تعذريني وانتي عارفه محبتك وش كثرها بقلبي

          2. سمر أنا قرأت الرد ومو ماخذه بخاطري شي عادي خلاص أنتي متضايقه وأن شاء الله ربي يفك ضيقتك ويفرجها عليكي ومحشومه ع بوسة الراس الله يعز شأنك ..

          3. وأنتي أعز سمور خلاص خبيبتي ماصار شي وقدرك ع الراس والعين وأن شاء الله تكونين ارتحتي الحين وراحت عنك الضيقه؟؟

          4. داخليه حبيبتي وأن شاء الله الاسبوع الجاي وقبل ماأسافر راح أقولك ..

          5. أمين حبيبتي وياكي شفتي كريم شي ؟؟لأنو كان داخل وبعدين خرج

          6. شفته بأحد المواضيع أظن موضوع مسلسل لعبة المرأه رجل شكلو علق بموضوع واحد بس وسلمت عليه ومارد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *