دخلت الفنانة السورية رويدا عطية المستشفى مساء أمس الأربعاء، بعد تعرضها لإرهاق واعياء شديدين، وقد أجرت بعد الفحوصات الطبية للإطمئنان على صحتها.

ونشرت عطية عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها على سرير في المستشفى، وطمأنت جمهورها بأنها بخير وما تعرضت له مجرد إرهاق، كما علّقت على الصورة، قائلة: “قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا..تصبحو ع خير حبايبي”.
أكدت رويدا أنها وبعدما شعرت بألم في المعدة لا يحتمل، دخلت الى طوارئ مستشفى الجامعة الامركية في بيروت واجرت العديد من الفحوصات وبينت النتائج انها بصحة جيدة، وقد يكون التعب والتوتر سبب الألم، فتم تحويلها الى طبيب مختص سيتابع حالتها. وعن موضوع اشاعة حملها اكدت رويدا ان هذا الكلام مجرد اشاعات: “انا لست حاملاً ولم اصب باي مرض خطير، كل هذا كلام بكلام”.

من ناحية اخرى قالت رويدا: “علاقي بعنود معاليقي (مديرة اعمالها السابقة) انتهت، ولم تعد مسؤولة عن اعمالي، ولقد قمت بالاجراءات القانونية فتم عزلها عن الوكالة التي كنت قد وقعتها لها في وقت سابق لتكون المسؤولة عن فني واعمالي وبالتالي لم يعد يحق لها الكلام باسمي في اي موضوع أكان فنيا او شخصياً، وأود أن اوضح أن كل الارقام القديمة لم تعد صالحة للتواصل معي عبرها”.

وحول موضوع زواجها اكدت رويدا انها تحتفظ بحقها الشخصي في مقاضاة كل شخص يظهره التحقيق بانه متورط في نشر هذه القضية او تفعيلها.

وعن جديدها اعلنت رويدا انها في مرحلة الاستماع لبعض الاعمال الجديدة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *