فوجئ الوسط الفني أخيراً بخبر دخول المغني الشاب ريان السجن بتهمة تعاطي المخدرات، تحديداً مادتي الكوكايين والحشيشة، وقد فتح هذا الخبر الباب على مصراعيه أمام مسألة تعاطي الفنانين المخدرات لاسيما بعدما اعترف الملحن سمير صفير في تصريح تلفزيوني بأنه كان مدمناً على الكوكايين وأقلع عنه.

ويؤكد مقرّبون من ريان أنه كان ضحية وشاية من إحدى الفتيات التي كانت تتعاطى المخدرات ضمن دائرة أصدقائه الضيّقة، وعندما وصلت يد العدالة إليها اعترفت بأن من يتعاطى معها فنان لبناني هو ريان وآخر متحدّر من أسرة فنية شقيقته مغنية معتزلة وشقيقه عازف إيقاع.

وما زال ريان حتى هذه اللحظة في السجن ينتظر أن يجد له المحامون مخرجاً من هذا المأزق الذي وقع فيه، وهو في بداية حياته الفنية ولم يقطف إلى اليوم ثمار الشهرة التي يتمتع بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. اذا طلع منها رح تزيد شهرته, مثل ماصار مع تامر زادت شهرته مما أدى الى زيادة الغيرة والاعداء فأصبح يقول لاعدائه افكاركم خليها تاكلكم

  2. كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذبببببببببببببببببببببببب
    مستحيل رايان هيك يعمل يعني لو تطلعوليصوره لرايان بالسجن رح قلكم انو عم يصور كليب رايان مابيعمل هيك ولا صدقت وصرت اضحك بس قريت الخبر للعلم رايان ماعندو اخ …..

  3. سبحان الله وجة المدمن باين … وع عليه .. كوكايين مره وحده؟ الله يعافيكم اسجنوه..واقطعو ايديه وارجله من خلااااااااف … ولا نبغا نشوف وجهه ابدا … ابدا …. فكونا من شره!! انشر بيبي ..

  4. الواقع منذ البداية رأيته واقع ضمن التصنيف الشكلي لهذه الأمور وكل الذين أعرفهم يشهدوا بذلك وعلى رأيي, طبعا” لاأتكلم هنا عن غناؤه أو شيء آخر

  5. المخدرات منتشرة بين افراد الوسط الفني بطريقة اصبحت ظاهرة ،،، فمن فاروق الفيشاوي الى سعيد صالح ، الى من توفي نتيجة جرعات زائدة كعماد عبد الحليم والممثل الآخر الشاب ( لا اذكر اسمه ) والغير الكثيرين ، هذا غير الذين يتعاطون في الخفاء ولم تظهر اسمائهم بعد …..

  6. الخبر صحيح وريان توقف من فترة 7 ايام بس من يومين طلع من التوقيف ومشي الحال يعني اخر جملة مو مزبوطة يا نورت هو طلع هلأ وما ثبتت عليه التهمة.

  7. مو مزبووووووووووووووووووووووووووط ها الخبر بس وشاية و ريان شاب اخلاقو عاليا مستحيييييييل يعملها ريان بحبك بموت فيك يا ملاك يا صاحب الحنجرة الؤلؤية بحبك يا برنس rayan ma angel and my life i love you so much becouse you are the best for ever i ibtissam angel w kil wahid yihtirim halo w mayihki 3ano khaliw 2ara2kom 3ankon

  8. اكيد اكيد اشاعه
    ما بيطلع هيك ش يمن رايان
    وانا اليوم اتصلت بمكاتب روتانا وقالولي انو الخبر كلو اشاعه ورايان بخير الحمدلله

  9. حرام ان يعملو للفنان الوسيم والصوت الجميل رايان هده التهمةالتي لا تناسبه وأتمنى من كل قلبي ان يطلق صراحه وننتضر جديد رايان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *