بعد عاصفة الجدل التي أثارتها تصريحات زياد الرحباني حول موقف والدته السيدة فيروز، أطلت ريما الرحباني بعد صمت لترد على تصريحات أخيها التي أكد فيها أن فيروز تحب الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، ما خلق شرخا عميقا بين أهل الصحافة والرأي الذين انبرى بعضهم للدفاع عن فيروز فيما هاجمها البعض الآخر بقسوة.

وحسمت رحباني الموقف ووصفت ريما تصريحات أخيها زياد بأنها لا تتعدى كونها «تكهنات وتركيبات زيادية على حساب فيروز» فقط لا غير، محرجة أخاها ومكذبة إياه في الوقت نفسه.fairouz-2a

وقالت ريما في بيانها الذي نشرته على صفحتها الخاصة على موقع «فيسبوك» انها لن تصرح عن لسان فيروز، كما أنه لا يحق لأحد أن يصرح أيضا عنها، وخصوصا الملحقة الإعلامية السابقة للسيدة فيروز التي وصفتها ريما بأنها «فاتحة على حسابها» (أي أنها تتصرف وتصرح من دون إذن من السيدة فيروز).

وتوجهت ريما في بيانها إلى من أسمتهم بـ «أصدقائها الفيروزيين فقط لا غير»، مؤكدة لهم أنها تعرف أن الحملة الإعلامية الأخيرة الناتجة عن تصريحات زياد عن لسان فيروز قد ضايقتهم وتركت عندهم تساؤلات كثيرة، ولكنها دعتهم إلى عدم انتظار رد من فيروز، لأنهم، على حد قولها، يعرفون أن فيروز التزمت عدم الرد منذ زمن طويل، ومهما كلف الأمر، فكيف إذا كان هذا الأمر متعلقا بزياد تحديدا.

وتابعت قائلة: «أؤكد لكم من موقعي، ومن هذا البيت، ومن حرصي وواجبي على المحافظة على احترام فيروز لاسمها، ومسيرتها، ورسالتها، وأعمالها، وماضيها، وحاضرها، وأسلوبها بالتعاطي مع الأمور، فإن هذا الموضوع وكل المواضيع والتصريحات السابقة السياسية وغير السياسية التي تناولت فيروز، لا تتعدى كونها تكهنات وتركيبات زيادية على حساب فيروز فقط لا غير، فلا تزعلوا، لأن مصير هذه الحملة سيكون مثل كل الحملات التي سبقتها، وهو معلوم».

وختمت بيانها بالقول: «وحدها فيروز كانت وستبقى هي ذاتها، حقيقة ثابتة، والحقيقة مع الوقت وكل الوقت».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لهههه لهه بعد ما لحقت توصل الفرحه لقلب الحكواتي المجوسي دجال وبوق ايراني بلسان مستعرب , حتى تطلعي يا ريما وتحكي هالحكي ؟؟ بس اللي حكي زياد بدكم مين يصدقوا باحدى مسرحيات زياد الرحباني بيقول ههههههههههههه إبنك زكي يا ثوريا بس حمار ههههههههههههه وانت نفس الشي يا زياد …….

  2. لا تتشنج أعصابج يا ريما ؟
    إن حبة فيروز السيد وإن ما حبته لن تزيد أو تنقص منه شعره !
    بس السؤال يا ريما كم ريال دفعوا لج علشان تطلعين بمثل هذا التصريح ؟
    سبحان الله غيرة أشباه الرجال من الحكام العرب سبقت غيرة النساء !!

  3. الو ! مين معي ؟؟
    – ماحدن معك كلن ضدك!
    —— زياد الرحباني —–
    كلن ضدك لدرجة الهجوم المجاني على نفس الاسطوانة المشروخة، مجوس روافض …إلخ

  4. فيروز تراث وطني مثلها مثل ارزة لبنان ملك للجميع ومالها خط سياسي وزياد الحشاش تصريحاتو احرجت فيرز فاكيد ما قادرة تنكر تمتحرجو

  5. شامخ
    سمعت للفيديو فوجدته يشرّف لا ينقص من السيد نصرالله !

    و ما أملنا إلا ان نتوحد تحت دولة اسلامية و عودة الخلافة

    يقصد من يقيم كنتونات مسيحية غزاة على اراضي المسلمين

  6. كنتونات مسيحيه !! لو هالكلام صدر عن شيخ سني او حتى ضد بثار لتهموه بالتكفير ..لكن هاد نصر الشي طان بيضربولو تعظيم سلام لانه من كلاب النظام ..اي نصورة نسيت تقوللنا ثو عم تعمل الكنتونات الشيعيه الايرانيه بالمربعات الامنيه بلبنان يا ترى هي ضمن المخطط للدوله الاسلاميه الكبرى وعادي ينادي امثالك فيها وغيرك بيصير ارهابي وتكفيري ان فكر فيها يا اكبر ارهابيين عرفتهم البشريه بهالايام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *