رشَّحت اللبنانية ريما فقيه ملكةُ جمال أمريكا، الفنانةَ اللبنانية هيفاء وهبي، ومواطنتها رهف عبد الله، للجائزة التي حصلت عليها عام 2010.

وفي الوقت الذي كشفت فيه ملكة الجمال عن شبهٍ بينها وبين النجمة الأمريكية كيم كارديشيان؛ قالت إن بعض صديقاتها يجدن شبهًا بينها وبين المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

وقالت ريما: “النساء في أمريكا يطلبن عمليات تجميل تجعلهن شبيهات بي. وبعض صديقاتي هناك يجدن شبهًا بيني وبين نانسي عجرم”، حسب ما ذكرت مجلة “نادين” الصادرة هذا الأسبوع.

ورشحت ريما، الفنانةَ اللبنانية هيفاء وهبي، ومواطنتها رهف عبد الله؛ للفوز بجائزة ملكة جمال أمريكا، قائلةً: “هيفاء جميلة جدًّا، ووضعت أمامها أهدافًا كبيرة حققتها رغم كل ما تعرضت له من انتقادات وعراقيل، كما أعجبتني رهف عبد الله؛ فإن وجدتها مشارِكةً في ملكة جمال الكون أو أمريكا، برفع راسي فيها”.

وأضافت: “بعد فوزي باللقب شبَّهني البعض بكيم كارديشيان. وأنا فعلاً قد أشبهها في ملامح الوجه. أما من حيث الرشاقة وطول القامة فأختلف عنها، كما أن كارديشيان بدأت مشوارها بدايةً غير مشرفة”.

وقالت إنه حين سلمت التاج، في 19 يونيو/حزيران 2011، للملكة الجديدة -وهي من كاليفورنيا- سألت المتبارياتُ المسؤولَ عن المهرجان عن أفضل ملكة، فأجابهن: “ريما فقيه؛ لأنها محافظة وجميلة وذكية، وتعرف كيف تتحدث إلى الناس وكيف تطل على التلفزيون”.

ورفضت ريما القول إنها وصلت إلى الجائزة بالصدفة والحظ، قائلةً: “وصلت إلى الجائزة باجتهاد وتعب؛ فبعد فوزي بلقب “مس مشيجن” قالوا لي: لن تصلي إلى لقب أكبر؛ فأنت لبنانية. وفي أمريكا يصنعون ملكات الجمال فتفوز الواحدة عن الولاية التي تقيم فيها ثم يدربونها على الكلام والمشي والاهتمام بالرياضة والمظهر والرقص لتصير حاضرة للمشاركة في miss usa”.

وتابعت: “أنا مولودة في لبنان، لكنني انتقلت مع والدتي وشقيقتي وشقيقي إلى نيويورك سيتي التي كان والدي سبقنا إليها، فجاء وأخذنا معه وكنت حينها ابنة 7 سنوات”.

وقالت ريما فقيه: “أنا لست محظوظة مع الرجال. والمشكلة أن أحدهم لا يقترب من امرأة تحمل لقبًا جماليًّا؛ فهو يقول بينه وبين نفسه: هي لن تنظر إلي؛ لأنها محاطة بمئات المعجبين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. حلوه كلمه محافظه من اين لك الحفاظ والله عار عليكي عندما تقولين انك مسلمه فانتي تحملين الاسلام بالاسم فقط هل الحفاظ والاسلام يقبل بتصرفاتك لا والله
    الجمال ليس بالشكل انما بالاخلاق طبعا لن يرضى بك اي رجل الا اذا كان ساذج متلك فمن يقبل بامراه تافهه ورخيصه حتى اليهود انتقدوا لباسك فكيف لنا نحن المسلمين اللهم استر على بنات المسلمين

  2. ما شاء الله شو تعبت وبذلت جهد ودرست وتعلمت حتى حصلت على هاللقب اللي بيشرف!!!!!!!!

  3. سؤال ؟ مين مضحك عليها هي ؟؟؟؟ ومخبرها اشيا مغلوطة

  4. هههههههههه راقصة الستيبتيز صارت محافظة وجميلة وذكية، وتعرف كيف تتحدث إلى الناس وكيف تطل على التلفزيون”؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    زمن العاااااا مين يقدر عليكن لعلمكم فقط انها هنا في امريكا ما عندها لا شعبية معجبيها لا يتعدو عرب ميشيغان

  5. ريما فقيه؛ لأنها محافظة وجميلة وذكية، وتعرف كيف تتحدث إلى الناس وكيف تطل على التلفزيون هههههههههه نسيت تقول و بدور على عريس

  6. كلو كزب ولا واحد بحالها بأميركا وبعدين من وين محافظة مسكوها تقود سيارتها سكرانة راجعة من البار الساعة ٢ بالليل

  7. والاحلى من هيك انها رشحت هيفا وريما العبدالله للفوز بملكة جمال امريكا ..عنصرية كمان هههههههههههه
    ريما ok بس هال التيتة لشو

  8. اصابت ريما الفقيه عندما قالت انها تشبه هيفاء لان العاهرات على اشكالها تقع

  9. وقالت ريما فقيه: “أنا لست محظوظة مع الرجال. والمشكلة أن أحدهم لا يقترب من امرأة تحمل لقبًا جماليًّا؛ فهو يقول بينه وبين نفسه: هي لن تنظر إلي؛ لأنها محاطة بمئات المعجبين”.هههههه
    اكيد فيه اسباب تانيه بس باين تتجاهليها

  10. لا لا هي محاظفه والدليل على ذى صدرها الي طالع
    يا المحافظه كذا يا ما نبي ههههههههههههههههه

    ينعل ام الي خلاج ملكه جمال

  11. اول شي انا بامريكا وبحب احكي انه العربيات المسلمات الجميلات ما بتشرفوا يترشحوا لهيك مسابغات وهاي الصور التقطت معظمها في شهر رمضان قبل الماضي دليل المحافظة والشرف …تاني شي ريما ملكة جمال البشعات بصراحة يعني انا مو عارفة هي كيف بتشبه حالها بالحلوات …بعدين الجمال مفروض يكون رباني مو صناعي
    ما بدها تتشبه بكيم لان بدايتها غير مشرفة …يا ريت تكون صادقة مع الناس وتحكي عن طريق مين وبأي تمن وصلت المسلمة المحافظة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *