قرر الممثل الأمريكى جورج كلونى (53 عاما) وزوجته أمل علم الدين إقامة حفل زفافهما الثاني نهاية الأسبوع في لندن؛ لتعذر حضور بعض الأشخاص القريبين من أمل في حفل الزفاف السابق بمدينة البندقية بإيطاليا الشهر الماضى.
وبالفعل قامت العروس بحجز قاعة زفاف قريبة من منزلها في بيركشاير بفندق Danesfield House.
وحسب ما جاء في صحيفة ”وول ستريت جورنال”، فمنزل الزوجين كلفهما 7.5 مليون تقريبا وطرازه يرجع إلى القرن السابع عشر.
وارتدت “علم الدين” فستاناً من اللون الذهبي من تصميم دونا كارين  ويبلغ ثمنه 2499 يورو وفوقه معطفاً أسود من الفرو.
وكان فريق التجميل وتصفيف الشعر  قد وصل إلى منزل العروس في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت بريطانيا، فيما أستقل الزوجان سيارتهما في الساعة السابعة وتوجها معاً إلى الفندق حيث أقاما الحفل.
هذا واستضاف العروسان مساء يوم الجمعة عدداً كبيراً من المدعوين إلى العشاء الذي لوحظ فيه إهتمام السيدة بارعة علم الدين الواضح بصهرها، علماً أنها صرحت لأحدهم بأن هذا الشهر سيبقى الأحب على قلبها بسبب زواج ابنتها من “كلوني”.
واستمتع العروسان مساء أول أمس السبت بالإحتفال للمرةِ الثانية بزواجهما حيث أعد طعام الإحتفال رئيس الطهاه فى الفندق “بيلي ريد”، وشارك من” بيروت” عدد من أقارب عائلة ” علم الدين ” وأيضاً بعض الاشخاص المقربين للنجم “كلوني” وقد أهتم والدا العروس “رمزي وبارعة” بالمدعوين بشكل جيد ولائق.
يُذكر أن ” كلوني ” قد تزوج من “علم الدين” في 27 سبتمبر بمدينة “البندقية” في أيطاليا، وقد عاد الزوجان إلى حياتهما الطبيعية وإلى عملهما، حيث ذهبت “علم الدين” إلى اليونان من أجل قضية “منحوتات البارثينون” وذهب كلوني إلى “فرانكفور” من أجل تصوير فيلمه الجديد Tomorrow land .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *