نجح فيلم زهايمر الذي يقوم ببطولته النجم الكبير عادل امام في كسر حاجز المليون والنصف خلال الأيام الثلاثة الأولى لعرضه، حيث حقق في اليوم الأول “الخميس” 455 ألف جنيه، ثم في ثاني أيام عرضه “الجمعة” 650 ألف جنيه، ثم في ثالث أيام عرضه “السبت” 517 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ما حققه في الأيام الثلاثة مليون و622 ألف جنيه، لينتظر أن يكسر حاجز الـ 2 مليون جنيه قبل بداية عيد الأضحى الموسم الحقيقي للفيلم.
يذكر أن فيلم “زهايمر” بدء عرضه في الساعات الأولى من صباح الخميس، في مصر والأردن ولبنان والمغرب في نفس التوقيت.
وتدور أحداث الفيلم حول أب ثري يدعى محمود شعيب، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه ابنان يطمعان في ثروته، يتفقان على إقامة دعوى قضائية ضده للحجر على ممتلكاته لكونه مصابا بالزهايمر، وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث بالفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. 622 ألف جنيه كم على الدولار لحتى قول رئيي لازم اتحرى عن جميع الامور
    يمكن قليل لان بالعالم العربي كلو
    يمكن كتير وااااااو
    يمكن عادي لا تعليق …..

  2. في الافلام ا لاجنبية ( الامريكية ) الناجحة جماهيريا ، يسترد من انتجها المبلغ المدفوع خلال اسبوع او اثنين ويكون بمئات ملايين الدولارات … !!! اذا كان ما يتقاضاه الممثل الكوميدي عادل امام وحده عن الفيلم الواحد خمسة وعشرين مليون جنيه !!! فكم يحتاج منتج فيلمه من وقت حتى يسترد ما دفعه ( هذا لو استرده ) ؟ !!!

  3. كانوا سابقاً ولا زالوا يطلقون على الانتاج السينمائى صناعة السينما أما أنا فأسميها بزنس السينما ، فالفيلم الذى يتكلف 50 أو 60 مليون جنيه يحقق إيرادات من عرضه بدور السينما ثم إعادة بيعه للفضائيات والمحطات التليفزيوينة ضعفى هذا الرقم ، ويظل الفيلم الدجاجة التى تبيض ذهباً ، فحقه مملوك للمنتج وورثته ، يبيعونه حين يطلب ولو بعد سنوات طويلة مثلما يحدث بالعديد من الافلام القديمة هذه الأيام ، ولقد طاف عادل امام على العديد من المنتجين لمحاولة تمويل هذا الفيلم وانتاجه ولكن الجميع كان متخوفاً من تكلفته العالية وقد لا يغطى تكاليفه بإيرادات تستحق المغامرة ولكن يبدو أن أحدهم قبل التحدى على الرغم من امكانية انتاج عادل امام للفيلم بنفسه ، والمؤشرات المطروحة أعلاه تبين أن هذا الفيلم سيحقق لصاحبه ايرادات كبيرة خلال الفترات القادمة خصوصا بعد بيعه للفضائيات والمحطات المحلية .

  4. عادل امام فنان كبير يكفي الان وجود اسمه في اي فلم حتى تضمن نجاحه هدا الانجازلم ياتي من فراغ فعادل افلمه السالفة ضمان لنجاح اي فلم يقوم ببطولته.عادل فنان ليس له مثيل في العالم العربي فنان لا يقارن كومدي رقم 1 في العالم العربي احب من احب وكره من كره يستاهل كل خير هما مقارنته ببعض الممثلين المبتدئين فهي فقارنة ليس لها اساس كانك تقارن ناطحة السحاب ببيت من دور او دورين,مزيدا من النجاح وطول العمر لمن اضحكنا ونحن صغار و مازال يرسم الابتسامة على وجوهنا ونحن كبار

  5. يا حقير يا من سمى نفسه فادي ،،، ما هذه الالفاظ القذرة ،،، ارجو من المراقت ان يمحي تعليقه المقزز ….

  6. اين نورت فى كل الكلام الوسخ و امام البنات بدون خجل و لا حياء
    للمدعو الوسخ الحقير فادى:
    1.
    2. fadi في تشرين أول 27, 2010 |
    inass iza hiyi benet betkoun ema mnayki 3ala baya w2iza hiyi sabi badi ( nik kess emek lem3afen ya eben zaniya

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *