بدأت الفنانة زهرة الخرجي تصوير دور (دعاء) في مسلسل على “موتها أغني” للمخرج البحريني علي العلي . قصة الكاتب حسين المهدي.
وأعربت الخرجي عن اعتزازها بترشيحها لدور (دعاء) وبالعمل مع المخرج الشاب علي العلي برؤية جديدة ومختلفة. معتبرة ان شخصية دعاء تحمل في طياتها أحلام المرأة الشرقية المنسية داخل سجنها -بيتها- وكل مفاتيح آمالها وأهم حلم في حياتها بيد زوجها الذي لا يبدو مكترثا بتحقيقه.
وأضافت :دعاء فقدت أباها وهي صغيرة ولايوجد معين لها ، مثل كثير من النساء اللواتي يعيشن بيننا.لذلك هم يضطروا للخنوع..والصبر على الكلام الجارح وحبس احلامهن داخل نفوسهن المتعبة. لان لا خيار لتلك المرأة إلا البقاء في كنف زوج تحبه وهو لا يريدها إلا لرغباته وحاجاته الحيوانية.
وكان بدأ قبل شهرين في البحرين تصوير مسلسل (على موتها أغني) بطولة مجموعة من نجوم الوطن العربي، ويتناول المسلسل قصة وافد عربي يعمل في توزيع الصحف اليومية يتعرف على فتاة خليجية تعيش ظروف من القسوة على اثر انفصالها عن زوجها المسجون على ذمة قضية مخدرات. ويشارك ببطولة المسلسل كلا من النجم الاردني منذر رياحنة والنجم الكويتي خالد أمين، ومن البحرين فاطمة عبدالرحيم والفنانة وفاء مكي.

ويخرج العمل المخرج علي العلي، وهو يدخل تجربته الأولى في الإخراج الدرامي التلفزيوني، بعد انقدم سلسلة من الأفلام القصيرة التي نالت جوائز سينمائية. كتب العمل حسين المهدي، ويتناول العمل حياة الوافد وفق قالب رومنسي، وفي اطار قصة حب مليئة بالاحداث والاثارة..

الفنانة منذر رياحنة الحائز عبر عن سعادته بالعمل في مسلسل (على موتها أغني) ، معتبرا أن شخصية مجد التي يجسدها هي جديدة ومختلفة عن كل الأدوار التي قدمها سابقاً، حيث تجمع بين الرومنسية العالية، وقسوة الحياة بالنسبة لموزع صحف، يعيل اسرته في بلده الأم، ويتورط في قصة حب من فتاة هي طليقة مجرم كبير، يكون هو سبب خسارته لعمله وحبيبته وكل مايملك.

المخرج علي العلي وضح أن العمل عبارة عن قصة حب أساسية ومجموعة من الممارسات الإجتماعية التي بالإمكان أن تمنع وافد يعمل في توزيع الجرائد، وبنت مطلقة من أكبر مهرب مخدرات في لبلد، كما ان العمل يتناول قضايا حساسة مثل السجون، واستمرار المجرمين في عملياتهم حتى داخل السجن، كما يتناول العمل معاناة المرأة عندما يتعلق حلمها مثلاً بانجاب طفل بزوجها في المجتمع الشرقي، كيف يبتز الزوج امرأته في حلمها التي يظل مرهون به حتى النهاية.

المسلسل إنتاج شركة “عمران ميديا” بإشراف المنتج السيد عمران الموسوي ، ويشارك نخبة كبيرة من الممثلين العرب من (الكويت) خالد أمين وزهرة الخرجي، ومن الإمارات (علي الجابري)، ومن (السعودية ) ابراهيم الحساوي، ومن (البحرين) مريم يوسف وياسر القرمزي وسامي رشدان وعبدالله سويد، ومن الأردن ريم بشناق بالإشتراك مع نخبة من كبار الفنانين مثل لطيفة مجرن ومبارك خميس وابراهيم بحر..ويصور العمل في مملكة البحرين وفي سوريا..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سبحان الله ، اين كل تلك البقع والاخاديد التي كانت في وجهك ،،، الله يعز اطباء التجميل والصنفرة ….

  2. للاسف الدراما الخليجيه ملهاش جمهور فى مصر يمكن لان اللهجه صعبه شويه..بس الواضح انها دراما محترمه

  3. تتكلمين عنها وكانك تعرفيها يا اخت ننوسة ، نحن هنا معاصرينها منذ أكثر من خمسة وعشرين سنة ورأيناها بصورة شخصية في مرات عدة ،،،،

  4. يعني اختي مصرية ، لو كانت قبل خمسة عشرين سنة عمرها عشرين ، يعني الآن لا تقل عن الخامسة والاربعين ، طبعا هذا مع اكرامية منا لانها أكبر من ذلك ….

  5. ارى هنا الكلام المفيد..غير مسموح لزهرة عمليات التجميل بينما مسموحة لهايفة…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *