حياة النجوم الخاصة باتت وسيلة سهلة للترويج لأعمالهم الفنية، وعلى الرغم من كون الأمر صار حيلة قديمة يلجأ إليها البعض، إلا أنه مازال يؤتي ثماره حتى اللحظة، وهو ما يعود إلى رغبة الجمهور في متابعة كافة تفاصيل الحياة الخاصة لنجومهم المفضلين.

الغريب أن الأخبار الخاصة بزواج النجوم وطلاقهم، لم تعد تنتشر سوى مع اقتراب طرح عمل فني جديد لهؤلاء النجوم الذين تنتشر هذه الأخبار بحقهم، وهو ما يفسره البعض بكونه ليس سوى وسيلة من أجل الدعاية.
ميريام تروج لجديدها بلقطات من زفافها

نهاية شهر أغسطس الماضي، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل “انستجرام” نشرت اللبنانية ميريام فارس، صورة مبهمة لخاتم زواج بيدها، سرعان ما صاحبته أخبار عن زواج ميريام، لتنشر وسائل إعلام عدة تفاصيله، وكونه تم من رجل الأعمال داني متري بإحدى الجزر اليونانية.

شهران مرا على زواج ميريام فارس، لتعود بعدها ولكن هذه المرة من أجل نشر فيديو يجمع مقتطفات من شهر العسل الخاص بها، وكذلك حفل زواجها السري، إلا أن الفيديو كان على أغنية بعنوان “دقوا الطبول” وهي أغنية جديدة لميريام فارس تغنيها باللهجة الخليجية.

وفي حديثها عن المقطع قالت ميريام “هذه هديتي لكل من تمنى لي السعادة، وخصوصا الميرياميين الذين كانوا أول من فرحوا لفرحتي”، بينما أضافت ميريام “أغنية دقوا الطبول هي ليست مجرد أغنية، بل هي أول أغنية من ألبومي الجديد. ترقبوا”.

لتروج ميريام فارس لجديدها بشكل صريح من خلال حفل زفافها، مستغلة انتظار الجمهور لتفاصيل حفل زفافها، بتقديم أولى أغنيات ألبومها لهم.
انفصال تامر حسني الذي لم يتم

مطلع مايو الماضي وقبل أقل من شهرين على دخول تامر حسني لسباق دراما رمضان بمسلسل “فرق توقيت”، كان الجمهور في انتظار خبر صادم، يفيد باقتراب تامر حسني من الانفصال عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، أو انفصالهما بالفعل عن بعضهما البعض.

وهو الأمر الذي قرر تامر الرد عليه ببيان مقتضب، أوضح فيه أن هناك خلافات كبيرة قد تؤدي للانفصال، ولكن الأمر لم يحدث بشكل رسمي بعد، وهو مازاد من حيرة الجمهور، الذي ظل في انتظار جديد الأمر، وهل سينفصل تامر بالفعل أم أن الخلافات ستزول.

وصار الأمر هو حديث الوسط لفترة ليست بالقصيرة، ليدخل بعدها تامر سباق الدراما بالمسلسل، كما طرح بعدها ألبومه الجديد “180 درجة”، ولم ينفصل عن زوجته، بل إنها كانت تحضر إلى جواره الحفلات الأخيرة التي كان يحييها.
زواج وائل كفوري من ملكة جمال الشرق الأوسط

وائل كفوري قبل شهر من طرح ألبومه الجديد الذي يحضر له مع شركة “روتانا” كان على موعد مع شائعة زواجه بملكة جمال الشرق الأوسط أحلام حجي، وذلك بعدما تداول البعض صورة تجمعه بها، وقيل إنها الدليل على زواج وائل الثاني، خاصة وأنه متزوج بالفعل من “أنجيلا بشارة” ولديه طفله.

ومازاد الأمر حيرة لدى الجمهور الذي ظل يتساءل بحيرة، هو قيام وائل بالتغريد عبر حسابه على “تويتر” قائلا “بدي أشكر كل لي عم بهنوني ع زواجي”، وهو ما جعل متابعيه يسألونه عن حقيقة الأمر، وهل يقوم بتأكيده أم أنه يسخر منه، وفي ظل صمت وائل تجاه الأمر، نفت مصادر مقربة منه الأمر، وأنه لا يتعدى كونه شائعة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *