أثارت ​ياسمين عيسى​ زوجة الموزع الموسيقي المصري ​أحمد إبراهيم​ السابقة جدلاً بين المتابعين بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها مع شاب وهي تحتضنه وعلّقت بالقول:”كل سنة وانت طيب وأضافت واصفة إياه بأنه الرجل الحقيقي في حياتها”.

وتساءل المتابعون عن هوية هذا الشاب، وإن كانت تربطها به علاقة عاطفية، وذلك بعد حوالى الشهرين على إنفصالها نهائياً عن إبراهيم بسبب زواجه من الفنانة المصرية ​أنغام​.

وتبين فيما بعد أن هذا الشاب هو شقيقها ويدعى موسى عيسى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. في الوقت الذي يميل فيه الغالبية للوم الرجل الذي يطيح بالوعد الذي وعده لشريكته بأن يكون معها ولها وحدها من أجل أخرى، أميل أنا للوم تلك الأخرى التي – حكماً – لم تترك وسيلة مباشرة أو غير مباشرة لاجتذاب ذلك الرجل (أو لنقل تحريضه على خيانة العهد تجاه من اختار قبلها).
    أبتسم بسري حيال مثل هذه القصص وأنا أتذكر أنه “مثلما تُدين تُدان” وأن “الجزاء من جنس العمل”

    فهنياً لكل سيدة لم تقبل أن تنحدر بمستواها لمستوى تلك الأخرى

    1. رانيا ههههههههههههههههههههههههههههه
      والنبي رايك خليه لنفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا يحق لمراة ان تستفرد برجل لوحدها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      كل رجل مخلوق لاربع نساء هذا حكم ربنا ,,,,,,, والرجل الي يمتنع ان يكون لاربعة وما يسعى ان يكون عادل بيناتهم , فهذا مو رجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انما خرنك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بامكانه ان يحب وحدة اكثر من الثانية لان العدالة القلبية غير مشروطة لكن العدالة المادية فقط مشروطة في القران الي اقر هذه الحقيقة , فيكفي ان يكون عادل في توزيع الايام والليالي , وتوفير حياة كريمة لكل واحدة تتناسب مع خلفيتها العائلية ……… فيا ايها الرجل مادام انت ما متزوج كاملة العقل ومعصومة مثل حديجة او فاطمة او مريم او اسيا عليهن السلام , انما وحدة من عامة النساء ,فرغما عن الي خلفوك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يجب ان تحاول ان تكون عادل وتتزوج اربعة هههههههههههههههههههههههههههههههههه والا فضيحتك بجلاجل , ربنا جعلك لاربعة نساء, ولا يوجد خوف انك ما تعدل , بل العدالة انت قدها وقدود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين ترفض ان تتزوج اربعة ؟ يخرب بيتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس فالح تقول لبنات الناس مساء الخير ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا لا يجوز كل وحدة تقول لها مساء الخير وجوبا تاخذها للمأذون يا روح امك .

  2. مساء النور رانيا ……
    شكرا الك على الاستجابة , اعرفك عاقلة والله يزيدك ويكملك بعقلك ويهنيكي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه حرام نقطع ارزاق الغلابة من النساء , في نساء مستعدات يكونوا الزوجة الثانية او حتى الرابعة , لانه في رجالة تاخذ العقول وتمنع النوم وحتى القوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورجالة صح بصحيح , قادرين يعملون عدالة من كلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فاين المشكلة اذا المراة تكون عدها ثلاث ضرات ؟؟؟ وانا ارفض ان يسموهم ضرات,,,,,, اطالب بتسميتهم حبيبات قلب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما دام الديك واحد هههههههههههههههههههههههههههههههههه ومكوش على كل القلوب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *