كشفت الممثلة التركية بورجين ترزي أوغلو، زوجة الفنان مراد يلدريم الشهير بـ “أمير” في مسلسل “عاصي”، عن سعادتها بمشاركة زوجها في المهنة نفسها، ما زاد من تفاهمهما، وقالت: عندما يتأخر مراد ويرجع إلى المنزل في اليوم التالي أتفهمه؛ لأنني أدرك تفاصيل مهنتنا وهو أيضا يعلم كل ما يجري معي في موقع التصوير، وأعتقد لو كنا تزوجنا من أصحاب المهن المختلفة لكنا تعبنا كثيرا”.
وكذبت الفنانة ما نشر حول اتفاق بينها وبين زوجها يعطي كلاهما الحق في تصوير لقطات ساخنة بدواع احترافية، على أن يمتنع الطرف الآخر عن مشاهدتها وقالت: “ضحكنا حينما قرأنا الخبر، ولكننا لم نعلق عليه لكي لا يتردد أكثر، وليس لدينا وقت لملاحقة هذا النوع من الإشاعات.
وعن وضعهما الحالي؛ حيث يعمل كلاهما في أهم المسلسلات التي تعرض حاليا على القنوات التركية –وهو مسلسل “أزل” ويعمل مراد يلدريم في مسلسل “الحب والعقاب”- تقول: “نحاول أن نوفق أيامنا أثناء عملنا لكي نقضي بعض الوقت معا وفي معظم الأوقات نفشل. ولكن في المساء -وغالبا ما يكون متأخرا- نلتقي ونتحدث ولو قليلا، مراد يعمل 6 أيام في الأسبوع في موقع التصوير، بينما أعمل أربعة أيام فقط.
وأكدت أوغلو أنها إذا أصبحت أمّا فلن تبعث طفلها إلى مواقع التصوير؛ لأنها عانت كثيرا ولا تريد أن تكرر التجربة مع أطفالها. وشاركت الممثلة التركية في أعمال فنية منذ الرابعة من عمرها.
وقالت: “كان التمثيل يجري في عروقي وبدأت أتعرف على مواقع التصوير وأنا في سن الرابعة. مثلت أكثر من أربعين مسلسلا؛ حيث عملت باستمرار منذ السابعة عشرة من عمري، ولم أتوقف إلا قبل عرض مسلسل “أزل” بسنتين.
وذكرت لصحيفة صباح التركية بأنها كانت تتضايق كثيرا حينما يشار إليها بأنها “ممثلة” حيث كان يُطلب منها أثناء الدراسة أن تقرأ الشعر أمام الجمهور، وتستطرد قائلة: “لم أتمتع حتى بأعياد ميلادي لأنني كنت مشغولة في مواقع التصوير.
وعن مشاركتها في مسلسل “أزل” في حلقتها العشرين تقول: “قبل أن أشارك مع طاقم التصوير كان هو المسلسل الوحيد الذي أتابعه؛ لأنه كان عملا مختلفا للغاية، وعندما عرض علي بعد الحلقة العشرين قبلت فورا، مع أنني رفضت كثيرا من العروض؛ حيث عرض عليّ دور البطلة، ولكنني قبلت الدور الثانوي في “أزل”؛ لأنني كنت مقتنعة به تماما.
وأضافت: كنت في غاية السعادة عندما ذهبت إلى دبي مع طاقم التصوير؛ حيث لاحظت انطباع مشاهدي “أزل” هي نفسها في تركيا. وقالت: “دمعت عيناي عندما استقبلنا أهل الإمارات ومشينا على البساط الأحمر، الناس في دبي رائعون وحميميون جدّا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ثاني صورة امير عاصي ……. عيونة حولا

    وثالث صورة حجم الانف كيلو

    البنت منها حلوه لكن ماشي حالها

    1. اكيد انت راجل والرجالة كلهم بيغيرو منة لانة اجمل واحد في العالم وعيونة كتير حلوين واكبد انتة اللي عندك حول اكيد صح ههههههههههههههههههههههههه

  2. والله يا نوران الوحم كتير معذبني
    حتى النوم مابنام لا ليل لا نهار
    كتير تعبانة ودايما حاسة بارهاق
    كابوس وياريت يعدي على خير

  3. سيرينا لغاية اول الشهر الرابع وبترتاحي ان شاء الله هو الوحم كدة
    ربنا يكون معاكي ويقومك بالسلامة سيرينا
    حاولي تاكلي زنجبيل

  4. هو امير او مرات يلديريم لا تميزه وسامته وإنما قدرته التمثيليه، فنان يوحي بنظرات عينيه ما يريد قوله بلسانه رائع فعلاً، كان المفروض المقال يكون عنه ولكن بما إنها هي المعناه بالمقاله فاقول لها احسدك عليه.

  5. tres beau couple murat est un acteur tres talentueux la serie ask ve ceza est tout simplement extraordaire j’espere qu’elle va passe dans l’une des chaines arabes pour qu’on puisse admirer murat l’acteur

  6. انه بورجين كثيرذكيه الذي رجل وسيم موثق ممثل عالي الدرجه مثل مراد مغرم فيها و كل لقاء عنده من اول زواج الي حاليا 5 سنوات من بعد زواجهمايتحدث وبيقول يعشق زوجه يا بخت عالي كل بيحسوده علي مراد شايعه سمعتها اثنا فيلم عاصي حاولت تنتهر كثير بتغار من عاصي كل واحد حربحياته اصل انه مسلسل لواشوفه مليون مره مابتعايزمنو تمثيل عالي ورائع امير مايقدريخفي حب العاصي نظراتوبتحكي مايقدريكذب كل ماقال به نظري اثنا فيلم امير وعاصي حبو بعض حب حقيقي و تمثبل رائع كل اثر علي كل مشاهدين له انو كان حب واقعي و حقيقي مايقدرينكراميركل ما حاول

    1. اعشقوالراحة ولا مراد وش يخلية يكذب مااسمح لك تقولين عنة كذاب وبعدين هوة حريحب اللي يبغى هالكلام مالو لزمة تدخلون في حياتة لية ولا المسالة غيرة وخلاص هما حلوين وبيحبون بعضهم بلا توبا بلا بطيخ خليها تروح لفروخها احسن واللة رح يطلعو سيكوسيكو مثل امهم

  7. ليه امير ما عمل لقاء مع توبا حتى الان ومع العلم انع عمل لقاءات مع كل من مثل معهم

  8. اصلا مراد وزوجتة حلوين وهوة حلو مرررررررررررة ومبدع ماشااللة وهية كمان حلوة وطيوبة كمان بس الدورالباقي على الغيرة اللي ذابحتكم انتم ووجيهكم مالت بتكرهوها لنو ماحصلتواللي حصلت علية موتو بغيضكم واصلا عمرمرادماحب توبا مين هاذي الزفتة النجسة توبااللي يحبها هية ماحصلت حتى خدامة تغسل ملابسهن الداخلية خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ومسوية فيها ام مالت عليها وعلى وجها اصلا مراد لو شو ماصار مابيرضى يبص لوحدة زبااالة وحقيرة زي توباااا الوسخة

  9. كمان لااحد يتكلم على مراد وزوجتة لانهم حلوين وهوة عسل وهية بتستاااهلوة بلا قرف ليش في كل كبيرة وزغيرة تدخلون اللي ماتتسمى فالنص ليش هية مركز الكون حدها وحدة وسخخخخخخخخخخة

  10. تعرفون حكم الشي اللي سوتة توبا قبل ماتتزوج انورابوكرش اذاماتعرفون ترى اسمو زنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..يعني هية زاااانية….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *