رفضت مصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة زوجة النجم اللبناني راغب علامة القول بأنها تستغل شهرة زوجها في التسويق لمجوهراتها، مشيرة إلى أنها انتهت من تصميم مجوهرات سترتديها نجمات بهوليود بينهن بينولوبي كروز خلال حفل “الأوسكار” المقبل.

وعن تفاصيل حياتها الشخصية، اعترفت بأنها لا تغير من معجبات زوجها، مؤكدة أنهما يحاولان دوما انتهاز الفرص من أجل البقاء بجانب طفليهما خالد ولؤي، وأنهم جميعا يقضون حاليا عطلة قصيرة في ولاية ميامي الأمريكية.

وقالت جيهان علامة : “أنا ضد القول بأنني أستغل شهرة زوجي لتسويق مجوهراتي؛ فهذه خطوة غير احترافية، ولكني أعتز بمشروعي الخاص وشهرتي في مجالي، كما أعتز بشهرة علامة؛ فكل واحد نجم وستار في مجاله”.

ونفت زوجة الفنان اللبناني تدخل زوجها في تجارتها في المجوهرات، مؤكدة أنه أول من دفعها لافتتاح متجرها الخاص، بعدما وجد فيها الرغبة والإبداع؛ لذلك هي تعتبره “مشجعها الأول”.

ولفتت -في هذا السياق- إلى أن راغب علامة يعطي رأيه في تشكيلاتها وتصميماتها الجديدة، ولا يتدخل في فرض رأيه؛ لأنه بطبيعة الحال مشغول بصورة مستمرة.

غير أنها كشفت -في الوقت نفسه- أنها تستعين في بعض الأحيان بـ”الموديلز” في كليبات راغب علامة لعرض مجوهراتها.

وأعلنت جيهان علامة أنها انتهت من تصميم تشكيلة جديدة من المجوهرات سترتديها مجموعة من نجمات هوليود من بينهن بينولوبي كروز فوق السجادة الحمراء في مهرجان الأوسكار المقبل.

وقالت علامة: “إنها ترتبط بعلاقة جيدة مع مجموعة من نجمات هوليود منهن غلوريا ستيفاني؛ التي كانت برفقتها في ميامي، كما أن أخريات سبق أن ارتدين من مجوهراتها؛ منهن كاتي بيري؛ التي أطلت وهي تضع حلقا من تصاميمها في الأوسكار الماضي”.

رحلة ميامي برفقة غلوريا ستيفاني

واعتبرت زوجة الفنان اللبناني أن ما يميز مجوهراتها عن الآخرين، هو أنها تعمل جاهدة على أن تصل إلى العالمية وكل بقعة في العالم، مشيرة إلى أن ولعها بالأحجار الكريمة جعل غالبية تصاميمها تزدان بها، مطالبة كل امرأة بضرورة اختيار ما يناسبها من ألوان المجوهرات.

وبعيدا عن عالم المجوهرات قالت جيهان: إنها “تحب كل المحيطين بزوجها؛ لأنهم يحبونه ويدفعونه للمحافظة على نجوميته”. وأعربت عن استغرابها من تعرضها لسؤال دائم عن مسألة الغيرة من معجبات زوجها، مشيرة إلى أنها ترد بالقول “من شو بدي أغار؟”.

وأكدت جيهان أنها ترتبط مع معجبات زوجها بعلاقات طيبة، إلى درجة أن بعضهن أصبحن صديقاتها، وراغب علامة طوال عمره نجم و”بينحب” والمعجبات سبب شهرته بالعالم”.

وعن علاقتهما بطفليهما خالد ولؤي أكدت أن انشغالها في تجارتها بالمجوهرات، والتزام زوجها راغب علامة بالفن، لا يعني أنهما زوجان مهملان؛ بل حريصان على أن لا يغيبا عنهما لفترة طويلة، وإنهم الآن يقضون عطلة رائعة في ولاية ميامي برفقة غلوريا ستيفاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ياريت بتعرف شو بصللي لطلي فبالي شي طلي ها العقدة صار بدا حلي صار لازم روح وحكي فيا
    ياريت بتعرف شو بحبك شو عم بتعدب بحباك يا قلبي روح جيبلي قلبا راح موت وانا قكر فيا
    بتجنن ياراغب

  2. كتك نيله انتي وياها

    أول مره أشوف مصممة مجوهرات تعرض تصميماتها بنفسها !!!!!

    بخيله عاوزه توفر حق عارضه ههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه

  3. هاي توتو كيفك من زمان هالقمر ما بان…بعرفك سياسيه صايرة اجتماعيه كمان….فظيعه ^_^

  4. سر حبی فیک غامض سر حبی ماانکشف
    **
    راغب علامة ذکی فتحلها هالمشروع حتی یشغلها وهو یخلص من الکلام ووجع الراس

  5. وااااااو والله رووووووووووووووووعة ياراغب علامة بتجنن حبيبي وبمووووووووووووت فيه الأغنية حلوة وبتعجبني حياتي

  6. راغب هوي حلمي حياتي وشخصيته قوووي وبخف دمو بكتير حلوة وبسحرته بفكر فيي لما بكون حدو
    وعلى أكيد أنو كتير مبسوطة واخد قلبي وعيني وعلقني جوا بقلبه يكون ألي بنسبالي وهوي خلاني يطريلي فرحة وأحلى في عينيه وبلاقي في حضني ومحتاجلك أنت في حياتي وتلاقيني في حضنك
    وبركض ليك لما تقربني وبتلقني موجودي معك على طول إيام حياتي وعطيني أحلى بوسة على خدي وبس

  7. وأنت فقلبي وكياني باخد من قلبي وبعطيك بعطيك بعطيك بعطيك وميرسي عالغنية حلوة وجميلة
    وبحبك كتير ….. باااااااااي وموووووووووواه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *