بات معلوماً أن علاقة عادل كرم بزوجته ريتا حنا ليست بأحسن أحوالها، بل على العكس تماماً.. وكنا نشرنا أن الزوجين يستعدان للطلاق قريباً بعد أن وصلت الأمور إلى حدّها بينهما، خصوصاً بعد إهمال عادل لابنه شربل الموجود في المستشفى منذ ولادته منذ نحو 30 يوماً، حيث خضع لعمليتين جراحيتين في القلب وعادل لا يزوره ولا يدفع تكاليف علاجه.

عادل وشقيقه طارق كرم أطلا عبر برنامج “بخصوص هالشي” على صوت الغد وأكدا أن هذا الكلام غير صحيح وأن عادل يدفع تكاليف العلاج، الأمر الذي أزعج زوجته ريتا ودفعها للخروج عن صمتها عبر تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الخاص على Twitter كتبت فيها لعادل وللزميل رجا ناصر الدين: “إذا لن تتوقف عن الكذب رح إحكي كل شي، بعدني ساكتة كرمال شربل”!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بغض النظر عن مدى صحة الموضوع، و تمنياتي بشفاء الطفل سريعا انشاء الله، لكن اريد ان أقول ان عادل هو شخص لا يمت للكوميديا بصلة، بل هو اقرب للغلاظة و السماجة من اي شيء آخر، و خاصة برنامجه ( هيدا حكي ) . يعني عن جد ما حدا قلّو انو بيشرشر تقل دم.. الله يشفي ابنو ..

  2. عادل كرم وبعيد عن قصته مع زوجته واموره الشخصيه ممثل رائع ومتعدد المواهب . انا شخصيا بيعجبني كثير . اما من هو الغلطان او المقصر فهذا المفروض يكون بين الزوجين او في نطاق عائلتيهما بالكثير وليس على الملاء وخصوصا في عندما يكونون ناس مشهورين في الاعلام !! زوجته ريتا بالاخص عليها الالتزام بالصمت امام الاعلام لان نشر الفضائح عيب يأتي من الزوجه والام بالذات لانك قبلتي بالزواج من هذا الشخص وصار والد لابنتكما !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *