نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي مجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، رفقة زوجها .

وتغزلت رانيا فريد شوقي فى زوجها ، حيث كتبت ، معلقة: “وانك صديقي الوحيد، حبيبي الأبدي، عائلتي الصغيرة، وكُل ما أحب”.

وعلى صعيد آخر، سبق أن كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، منشورا، تتذكر من خلاله والدتها الراحلة، وذلك بعد مرور 40 يوما على وفاتها، الذي وافق 30 أبريل 2024، داعيةً لها أن يتغمدها الله بواسع رحمته.

وكتبت رانيا فريد شوقي صورة لوالدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: فات أربعين يوم على فراقك، وحشتيني ومفتقداكي في كل حاجة في حياتي، أنا تايهة ومش مستوعبة وضعيفة ومكسورة وماشية أكلم نفسي.

وتابعت رانيا فريد شوقي: هو حقيقي أنا مش هشوفك تاني؟ أستغفر الله العظيم، لله الأمر من قبل ومن بعد، اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رزاق يا كريم، أجعل أمي من أهل الجنة، وأرفع درجتها وأجعلها في عليين، اللهم أنت الكريم، أرزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم، تحت ظل عرشك الكريم.

وتوفيت سهير ترك، والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، وأرملة الفنان الراحل فريد شوقي، في شهر مارس الماضي.

وأعلنت الفنانة ناهد السباعي خبر الوفاة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم.

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي مسلسل” المداح” الجزء الثالث، الذي عرض في دراما رمضان 2023، وقد انتهت أحداثه على حرق شخصية هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسي، بجامب ظهور الفنان ماجد المصري كضيف شرف،

والعمل بطولة حمادة هلال، لوسي، صبحي خليل، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، هلا السعيد، حنان سليمان، أحمد ماهر، أحمد كشك، محمد عز، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

يُشار إلى أن الفنانة رانيا فريد شوقي شاركت أيضًا مؤخرًا في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة“.

ومسلسل “أبو العروسة” بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي»، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداث “أبو العروسة” في إطار اجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وعدة مشكلات تواجه الموظف “عبد الحميد”، الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، وكيف تغيرت خلال الفترة الأخيرة بعد خروجه على المعاش.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

      1. 😂
        دا ريحتك ياام الحساسيه
        المتعه عامله عمايلها
        ومين اسيادي 🤣🤣
        الغوريلا ام الحساسيه المتعه مضروبة مركز الحياء
        ولا العطواني انوجه الحلوه
        ماتختشي ع دمك وتبطلي تكتبي وتدخلي نفسك بين الرجال
        اختشي يامتعه

    1. ياستي بول بعير ايه
      انتي متعه متعه
      عارفه يعني ايه متعه
      جتك نيله غبيه متخلفه

  1. بذمتكم يا معلقي نورت المحترمين الي يشوف تعليقات الوهابي الناصبي لولو مايوه بدرية المخنث الديوث الجاهل الغبي طرطور آخر القرود
    بالله عليكم ما بقول هذا تافه مهرج مسخرة ؟
    هذا مخ يوك !! مؤخرته مكان راسه شايلها على رقبته و ماشي و تعليقاته كلها شذوذ و يبحث عن شواذ شيء مقرف ولا اخلاقي و مخالف شرع الله و حرام .
    والشمطاء صابها الصدأ وهي تركض وراه معتقده بحماقتها كل بعراني سلولي يعني غني طمعانه الغبيه !
    ولك والله لو ملياردير سلولي وهابي يبوس صرمايتي ما التفت عليه ، أبصق وامشي .
    الي تتزوج سلولي وهابي شغلته مطبلجي و ذبابة إلكترونية عبد لحكومته الصهيونية الخونة يعني هو مثلهم صهيوني و خاين يعني وكأن الوحده تتزوج يهودي صهيوني!
    ما في فرق بين صهاينة العرب الحثالات الخونة و بين الصهاينة نفس الحقارة و الإجرام و نفس المعتقد الديني و هذا مثبت بالأدلة و المصادر ، عقيدة الوهابية بالخليج مأخوذة من اليهودية من كتب اليهود .
    يخرب بيتكم يا جهلة تحركوا روحوا ابحثوا عن دينكم
    بدل التفاهات و الذنوب وانتو تعتدوا على خلق الله
    اشغلوا انفسكم بشيء مفيد واعرفوا دينكم و اعرفوا الخونة و الخوارج و اعداء الإسلام الحقيقين .

    1. في كتبكم عائشة تقول بنقص القران وتحريفه انه كانوا حاطين ايات نزلت تحت السرير واكلها الداجن ( الماعز ) وهم متشاغلون بوفاة رسول الله صلى الله عليه واله ، روايات التحريف والنقص عندكم يا وهابية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *