خرجت المطربة ساندى عن صمتها لتكشف حقيقة اعتزالها، وما تعرضت له من إهانة وتهديد، وقالت إن زواجها كان زواجا سريا وسبب لها الكثير من المشاكل وأن زوجها لم تستفيد منه شيئا نهائيا بل أنه كان يبتزها، وجاء رد فعل زوجها رجل الأعمال حسام بدران مختلفا تماما، حيث أرسل لنا مستندات وصورا من الفرح الذى حضرته والدتها وعدد من الفنانين والمشاهير منهم الملحن محمد رحيم ليؤكد للرأى العام ان زواجه منها لم يكن سريا .

وأوضح أيضا زوج ساندى لـ”اليوم السابع” أن الاحتفال بالزواج كان معلنا وفى فندق شهير مطل على النيل بحضور العديد من نجوم المجتمع واهلها بما فيهم والدتها وموضح ذلك بالصور التى تظهر فيها والدتها التى قامت عقب زواجهما ببيع سيارتها، وقالت لها “جوزك هيجيبلك غيرها” وبالفعل لم أبخل عليها بأى شىء ونقلتها من منطقة روض الفرج إلى أرقى مناطق القاهرة بفيلا تسكن فيها بعد زواجنا بـ “التجمع الخامس” وأصبح لديها بدل السيارة القديمة الخاصة بوالدتها سيارات فارهة ومن يعرف ساندى منذ 8 سنوات سيعرف أنها تختلف عن ساندى بعد زواجنا شكلا وموضوعا.

وأضاف بدران “جعلتها تتعاقد مع كبار نجوم الملحنيين والموزعين والشعراء العرب وقامت بتصوير العديد من الكليبات على نفقتى الخاصة فى جميع انحاء العالم ( امريكا وايطاليا وفرنسا ودبى ) ومرفق إيصالات تحويل الأموال منى إلى مخرجين أجانب قاموا بتصوير كليبات لها”.

أما فيما يخص قولها إننى كنت أستغلها فكيف ذلك وأنا رجل أعمال مصرى مقيم فى كندا ولى العديد من الأعمال فى مصر وخارجها وكنت لا أود الحديث عما قمت بصرفه خلال 8 سنوات لكنى مضطر لذلك، وسأذكر آخر واقعة فقط فساندى طلبت منى مبلغ ( 800 الف جنيه مصرى) قائلة “عايزاك تثبت لى حبك ليا وإلا سأترك المنزل وبالفعل قمت بتحويل المبلغ لها لإرضائها ولكنها تركت المنزل فجأة وبدون أى أسباب” .

وأكد بدران “ساندى قالت إنها قامت بخلعى ولكن الحقيقة أن القضية ما زالت فى المحكمة والجلسة القادمة يوم 26 مارس للنظر فى الدعوة أما قولها بأنها لم تنشر بيانا بقرار اعتزالها وأننى انا الذى قمت بنشر البيان فهذا الكلام عارى من الصحة ومرفق لسيادتكم “سكرين شوت” من الصفحه الرسمية ويظهر بها أن من قام بنشر صورة بيان الاعتزال هو الحساب الشخصى الرسمى لها وأنها من قامت بذلك لتهديدى بأننى سوف أخسر كل ما انفقته على ألبومها الأخير الذى لم يظهر للنور” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اوكي صدقنا انك حولت لها مبالغ من المال و لكن اليس المال هو في الأساس من حفلات ساندي و تعاقداتها الفنيه وجولاتها و مبيعات كليباتها ؟ والا هيه بتغني و تتعرى ببلاش ؟
    و بعدين شاشة الكومبيوتر و حسابها الشخصي اعتقد انه ليس دليل كافي لانك بصفتك زوجها فمن السهل عليك دخول حسابها وكتابة أي شيء فيه و خصوصا انك مدير اعمالها . و معايرة ساندي بأنها من روض الفرج فأعتقد انكم من نفس المنطقة أصلا ونفس الشارع بدليل الاسم .
    دائما زواجات المصلحه تنتهي بخساره و فضائح .. كويس ان ما فيش أطفال ينظلموا في الموضوع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *