بعد أيام فقط من الضجة التي اثارتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان على الانترنت بسبب تغريدات لها على موقع “تويتر” بشأمنالصراع الدائر في غزة، اعلنت كيم عن نيتها القيام بجولة الى كل من الكويت والبحرين واستغلال الرحلة لزيادة معلوماتها عن الوضع السياسي في المنطقة.
ونقل موقع “TMZ” الامريكي المعني بمشاهير العالم عن مصادر مقربة من كاردشيان قولها انها متوجهة إلى الكويت والبحرين للمشاركة في افتتاح متاجر شركة “مليونز أوف ميلكشيكس” الأمريكية وأنها بعد الجدل الذي أثارته مؤخرا بسبب تغريدياتها حول غزة وإسرائيل أصبحت مصممة على الاستفادة من رحلتها القادمة الى الشرق الأوسط لتثقيف نفسها بالوضع السياسي في المنطقة.
وذكر أحد المصادر ان كيم تريد أن تكون مطلعة حول الموضوع “كي تتمكن من استخدام شهرتها لمساعدة المحتاجين وزيادة الوعي بشأن قضايا مهمة في المنطقة”.
ووفقا لما نشره موقع “ديلي بست” الامريكي، فان اعلان كيم عن رحلتها المقبلة الى البحرين دفع بعض البحرينيين للتساؤل عما ستقوم به كارداشيان في البحرين على وجه التحديد، وما هي “القضايا المهمة” التي تعتزم “زيادة الوعي” حولها.

ونقل الموقع عن احد منظمي رحلة كاردشيان تأكيده أنه من المقرر ان تلتقي النجمة الامريكية الارمنية الأصل بعض المسؤولين في البحرين ومنهم أفراد من العائلة الملكية.
وتشير التعليقات التي تدفقت بعد نشر تغريدة كاردشيان عن رحلتها الى البحرين الى أنه ليس الجميع راضين من زيارتها المقبلة، كما تسائل بعض البحرينيين عما اذا ستتضمن حملتها لـ”زيادة الوعي” مناقشة أحداث “الربيع العربي” في البحرين.
وقالت الناشطة الحقوقية البحرينية مريم الخواجة ان الكثيرين بدأوا يكتبون تغريدات لكاردشيان يتكلمون فيها عن انتهاكات حقوق الانسان في البحرين وتعامل النظام الحاكم بقسوة مع المعارضين له، وذلك في محاولة منهم لتسليط الضوء لدرجة ما على ما يحدث في البلاد، وفقا لموقع “ديلي بيست”.
وأعرب آخرون عن استيائهم وغضبهم من زيارة كيم، حيث كتبوا أنهم يكرهونها ولا يحترمونها ولا يريدونها في البحرين.
واعتبرت الناشطة الخواجة ان الأسرة الملكية الحاكمة في البحرين تريد من زيارات المشاهير مثل كاردشيان توجيه رسالة للخارج مفادها أن الوضع في البحرين على ما يرام ولم يعد هناك شيء يثير القلق. وأضافت قائلة ان “أي شخص يخدم مصلحة الحكومة البحرينية في اظهارها بشكل أفضل على الصعيد الدولي سيسمح له بدخول البلاد”.
ولكن الموقع يتسائل “هل تسهم شخصية تحظى بسمعة مثل سمعة كاردشيان فعلا في تحسين صورة العائلة الحاكمة؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. من تكون هده المراة كى تكرم بهده المنزله حقا لا اعرفها لكننى احسبها فاجرة من فجار امريكا لعنة الله عليهم

  2. انا فقط اسأل هل العرب لم يشاهدوا افلامهم الأبحاية ع الأنترنت حتى يتلهفون لاسقتبالها بهذه الطريقة ام هم من مؤيديها ………………..الجزائر

  3. تلتقي النجمة الامريكية الارمنية الأصل بعض المسؤولين في البحرين ومنهم أفراد من العائلة الملكية.!!!!!!!!!!!!!!
    اقولكم يا شعب البحرين ثورة ثورة الى الامام
    هالس ا ق طة قيمتها من قيمة الكلب في امريكا ما حدا صار يهتم بيها و لا بفضايحها حتى اوباما مانع بناته يتفرجو برنامجها التا فه و حكام الخليج بيتهافتو على نضرة من نضراتها و مستعدين يبيعو اللي فوقهم و اللي تحتهم لتنول رضاهم الهده الدرجة الج ن س و النسوان الس اق ط ات لحسو دماغكم اللهم اقنا الفتن

  4. يمكن العرب حابوا يغيرو لها نظرتها لإسرائيل و دعمها من خلال ضيافة و هدايا ثمينة و كم ملايين لانها محتاجة ما شا الله عليها عشان تقول تغريدة حلوة في حقهم ……
    و تبقى في الاول و الاخير هي مين ها الحتالة الساقطة حتى تنزل عند العائلة المالكة ؟؟؟ و لا مين هموا لو غردت لصالح اسرائيل و لا لا …. يعني شنو راح تغير بالواقع .
    لا حول و لا قوة إلا بالله ….

  5. والله لو بنت من الخليج يطلع لها فيديو فاضح قومتو الدنيا و ما اقعدتوها و حاكمتوها ورجمتوها بالاجحار … و طردتوها و سحبتو جنسيتها و طغستو روحها و دفنتوها .. اما هذه العاهره فتجد السجاده الحمرا مفروشه و الرجال حواليها ميتين عليها و الكل يتمنى قربها ! صحيح انكم يا بدوان اكبر منافقين بالحياه …. اه بس ياليت من يفكني عليكم اكسر روسكم تكسير !

  6. جعلك لساحق الماحق والمرض المتلاحق اللي يسحقك ويمحقك وبكل وداي يلحقك ..الشرهه ع اللي معطينك اكبر من حجمك يالعاهره

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *