أعلنت الراقصة زيزي مصطفى انها خلعت حجابها وقررت العودة للتمثيل بشرط أن يكون الدور المعروض عليها لا يسيء لها أو لابنتها منة شلبي.
وأكدت زيزي، بحسب روزاليوسف اليومية ، أنها من الممكن أن تجسد شخصية الراقصة أو “العالمة” بعد الاعتزال على حد قولها لكن هذا الموضوع بشروط أهمها أن تكون القصة انسانية ولا تكون هذه الراقصة متزعمة عصابة لتشغيل البنات في الأعمال غير المشروعة حتى لا أسيء لهذه المهنة بجانب أن مهنة الرقص مثل أي مهنة بها الحلو والوحش.
وقالت زيزي مصطفى: عندما اعتزلت الرقص وارتديت الحجاب لم أخذ قرارًا بعدم الرجوع للتمثيل لكن البعض ظن انني اعتزلت نهائيًا لكن هذا لم يحدث، وفي نفس الوقت منه ابنتي كانت تعوضني الغياب بأعمالها “الحلوة” التي مازلت سعيدة بها جدًا.
وأضافت زيزي قائلة: “أنا لا أفرض نفسي على الأعمال التي تقوم ببطولتها منه أو استغل اسمها فأنا لا أبحث عن الشهرة أو المادة والحمد لله مستورة من ناحية الفلوس ومنذ خمس سنوات عندما عملت مع محمد هنيدي وظهرت كضيفة شرف في فيلم “وش إجرام” قبلته لأنه لا يسيء لي لكن في نفس الوقت لا أرى أنه عودة قوية وأتمنى أن أجد العمل الذي أعود به”.
وعن رأيها في الأعمال التي تقدمها ابنتها منة شلبي قالت زيزي: “إنها لا تفرض رأيها على ابنتها واختيارها للأعمال التي تقدمها لأنها لها شخصيتها المستقلة ودائمًا هناك مساحة للاختلاف والاتفاق وعندما تشاهد عملاً جيدًا لها تثني عليه أما في الأمور الحياتية فتحرص على توجيه ابنتها وتنصحها مثل أي أم تريد أن تكون ابنتها في افضل حال وعندما تسمع شائعة عن زواج أو مرض تشعر بالحزن الشديد لان ابنتها تدفع ثمن شهرتها”.
وعن أمنيتها مع بداية عام 2015 قالت زيزي مصطفى إن أهم شيء تتمناه هو الرخاء والاستقرار لمصر وعلى مستوى الأسرة تتمنى أن ترى ابنتها بفستان الزفاف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وهو انتى كنتى اتحجبتى اصلا يا موكوسة !!
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  2. أنا بحترم متل هدول النسوان، عايشين في حالهم، و ليس منافقين. بعدين الله بيحكم و بحاسب وليس العبد

  3. هذه السيدة أم منة شلبي، عرفت الآن من مين آخذة كل الجرأة .
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة برحمتك يا الله.

  4. مُعظم تعليقاتك غير مألوفة يا أخت بريندا، غير مألوفة يعنى مُثيرة للدهشة و الإستغراب !
    مش هنأقشك فى الرأى ما دُمتى مُقتنعة بما تقولى ولكن إسمحيلى أن أعقب :
    يعنى إيه النسوان دى عايشين فى حالهم ؟! بأمارة إيه عايشين فى حالهم ؟ دمرت كام جيل بسبب هز وسطها ؟! أفلامها إللى بتهز فيها وسطها مش لسه بتأثر على جيل كامل من المُراهقين مع إنها أصبحت جدة ! يبقى إللى زيها مش عايشين فى حالهم إطلاقاً بالعكس دول طرف أساسى فى التخلف إللى إحنا فيه حتى الآن دون تقدم !
    تانى شئ مش مُنافقين ! لأ منافقين و نُص، هى إتحجبت. ولما لقيت نفسها فى حاجة إلى المال رجعت فى كلامها لكى تلجأ للتمثبل مرة أخرى طالباً للمال و ليس إشتياقاً للفن ؟!
    .
    تحياتى،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *