عبرت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، عن حزنها الشديد لفقدان والدتها، التي ودعت عالمنا بعد رحلة مع المرض فجر الجمعة، إذ شاركت صورة مع جمهورها المتابع لحسابها في تطبيق “سناب شات”، وجثمان والدتها في طريقه إلى المقابر لدفنه.

وقالت العسكري إن ذكرى وفاة والدتها تبكيها كثيراً، ولا يعلم بحزنها سواها، لافتة إلى أنها تتمنى أن يكون لقاؤها بها في أعلى مراتب الجنة، وأن يجمعها الله بها وبوالدها وإخوانها. وتمنت لوالدتها الرحمة والمغفرة، فكتبت: “اللهم ارحم أمي برحمتك التي وسعت كل شيء”.

وفي صورة أخرى، نشرتها زينب العسكري، أظهرت الطائرة التي كانت تقل جثمان والدتها، حيث كانت تعود بها إلى بلادها البحرين لدفنها، فكتبت: “أصعب شعور أسافر على نفس الطائرة مع أمي الله يرحمها، وتكون في مكان وأنا في مكان.. وعدتها أرجع معاها البحرين”. ومضت قائلة: “لكن قدر الله وما شاء فعل.. اللهم يا رحمن لا اعتراض على قدرك.. لكن الفراق مؤلم صعب عليَّ تحمله.. صبرني يا الله يا رحمن يا رحيم”.

وفُجعت زينب العسكري في والدتها، إثر تعرضها لوعكة صحية أدت إلى وفاتها، حيث كانت مريضة، وكانت تتردد على أحد المستشفيات للحصول على جلسات غسيل الكلى.

وأعلنت زينب العسكري عن وفاة والدتها، من خلال منشور لها عبر حسابها في “سناب شات”، معربةً عن حزنها الشديد لفقدان والدتها، وتمنَّت لروحها الطاهرة الجنة.

وكتبت زينب العسكري، في منشورها: “رحلت أمي وأخذت روحي معها، الله يرحمج يمه، ويكتب لروحكِ الطاهرة الجنة يارب”، مستعينةً بآيات قرآنية تقول: “الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *