لم تخفِ الفنانة المصرية زينة فرحتها بعد أن أعلنت محكمة الأسرة منذ يومين تأجيل جلسات دعوى إثبات النسب المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز وإلزامه بتحليل ” DNA”.

زينة نشرت عددا من الصور في الوقت الذي أكد مقربون منها أنها ومنذ إعلان قرار محكمة الأسرة، في حال مزاجية جيدة وبدأت تكف عن زيارة الطبيب النفسي التي كانت تذهب له في الآونة الأخيرة .

وأضافوا لصحيفة “الراي” الكويتية أنها قامت بإحياء حفل خاص بأحد الفنادق الشهيرة وسط البلد، بحضور عدد من نجوم المجتمع، وأيضا من نجوم الوسط الفني، وتوجهت بكلمات لمدعويها أعربت فيها عن سعادتها البالغة بقرار المحكمة وأنها تنتظر الحكم النهائي في قضيتها، وعلت ضحكاتها في أرجاء المكان ولم تهدأ طوال الحفل.

وأشارت زينة – بحسب المقربين – إلى أن تحليل ” DNA ” الذي سيجريه أحمد عز، والذي ظل يتهرب منه، سيثبت أنها لم تكذب ولم تتدع عليه وأن التوأم ابناه وليس كما يدعي بإنكار علاقتهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. واضح جداً انكِ على حق ( بهذهِ القضيه فقط ) ولكن انتِ ايضاً تتحملين جزء كبير من المشكله .

  2. حياء حفل خاص بأحد الفنادق الشهيرة !!!!
    elle s’est pas qu’elle ne eut pas avoir des enfants si elle n’est pas marié…

  3. احتفلتي ولا ما احتفلتي حتفضلي وحده زانية و ساق طة. وحتى لو هو ابوهم ابن السفاح لا ينسب للاب حتى لو اعترف انو ابوهم. انا لو بدالو اعترف بابوتهم ولكن اقول لا اريد ان ينسبو لي لان امهم عاهرة ولا اريد منها اولاد, خللي اشكالك الوسخة تتادب, لو ما جريتي وراه ليعاشرك بالحرام كان ما صار اللي صار, تفوو عليك وعلى امثالك

  4. تحتفلي او لا, انتي وحدة زانية وساقطة. اصلا ابن السفاح لا ينسب الى الاب. انا لو بداله اقول ايوه انا الاب لكن لا اريدهم ان ينسبو لي لان امهم عا هرة. تستاهلي انتي واشكالك لو ما رضيتي بان واحد ح يوان مثله يعاشرك بالحرام كان ما صار اللي صار. اتمنى لاولادكم الموت لان موتهم ارحم لهم

  5. غصب عنه ابوهم
    بس ليه عملتي في نفسك كده والله مع اني بكره هذه الزينة او وسام بمعني اخر الا اني متعاطفة معاها ضد هذا الحييبيوان

  6. والله اللي اختشو ماتوا….يا لطيف على شو احتفال. …على الفضيحة. .. بيكفي اﻻوﻻد صارت وصمة عار طول حياتهم هالقصه…وعلى شو فرحانه….اوﻻده وﻻ ﻷ مش اوﻻده. …انتي يا ست زينه مش زوجته وﻻ رح تصيري. …ف بكفي كل هال بهدله. ..

  7. هل الزنى فقط هو الحرام في الاسلام؟طبعا لا. الكذب والسرقة والنميمة وشهادة الزور واكل مال اليتيم وعدم العدالة وكلمة باطلة ضد الحق هذة كلها محرمات,المحرمات في الاسلام اكثر من 14محرمة .لماذا تنظرون فقط للزنا انه المحرم الوحيد؟اغلب الناس يوميا يرتكبون المحرمات لماذا مسكتم قصة زينا ولم تنظروا لانفسكم وكأنكم الملائكة ؟ الانسان ليس معصوم عن الخطأ والذي حصل مع زينة ممكن ان يحصل مع بناتكم او اخواتكم, وما حدا حاطط على رأسه خيمة.لا أحد يعلم تفاصيل قصتها وهل لها زواج عرفي مع أحمد عز أم لا. الزواج العرفي منتشر في الدول الاسلامية ومعترف به . ايام الرسول لم يكن هناك عقود قران في المحاكم ولاكتابة ورق,وحتى الشاهدان ممكن ان ينكروا العقد,ولكن اساس قيام الزوجية هو المساكنة التي تعني الاشهار,اشهار العلاقة بين الاثنبن,وبالتالي حصول الاولاد والمرأة على حقوقهم

  8. صح لسانك salam kaso كانكم الملائكه واولاد زينه ليسو ابناء زنا انما تزوجت به عرفي وهو زواج معترف به في مصر وبعض الدول العربية حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو الاخرين انا لست متضامنه مع زينه ولا احمد ولكن مع الحق والساكت عن شيطان اخرص

  9. أي معك حق لازم تحتفلي ..لأنه شي مشرف أنه ينتسبوا الولاد لأب من دون زواج ..نحن أصلاً صرنا متل أروروبا عندنا انفتاح وما عاد تفرق ولد من زواج ولا من غير زواج ….بس بظن حتى لو الأولاد حاملين دمه ما بيقدر القاضي ينسبهم اله بدون ما يكون فيه عقد زواج وأنتي ما بظن قدرتي تثبتي انه تزوجك ..مرة قلتي تزوجك شفهي ومرة عرفي وما منعرف المرة الجاية شو بتقولي ….لو عندهم بمصر شوية دين بقصد النظام كانوا رجموكي انتي وياه لكن بما انهم ما لهم علاقة بالإسلام مو بعيد يسجلوا الأولاد بإسمه حتى بدون زواج …أوسخ تنين بمصر هالثنائي القذر !

  10. الرجم غير موجود في الاسلام .الرجم هو عند اليهود . زين واحمد هم اسلام .عقاب الزاني والزانية هو الجلد وتنص عليه سورة النور”الزاني والزانية فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *