قدم المحامي طارق جميل سعيد محامي الفنانة المصرية زينة ببلاغ حمل رقم4810 عرائض للنائب العام ضد فريق دفاع الفنان أحمد عز في القضية رقم 539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر في النزاع القائم بينه وبين الفنانة زينة، بسبب مخالفتهم لأمر حظر النشر في القضية .

وقال لـ”العربية.نت” إن دفاع أحمد عز عقد مؤتمراً صحافياً أمام الإعلام لشرح ومناقشة أمور تتعلق بالقضية، وتوزيع أوراق تحمل “رأي النيابة” وتقريرها فيما يخص القضية محل قرار حظر النشر، كما نشروا مستندات بهدف التأثير على القضاء وإثارة الرأي العام، مضيفاً أن فريق دفاع عز كان عليه أن يقنع موكله بالذهاب للطب الشرعي والقيام بتحليل الـ DNA وتبرئة ساحته في القضية، بدلاً من عرض أحاديث وأوراق على الرأي العام.

وطلب طارق جميل من النائب العام التحقيق في الواقعة لما تمثله من خرق لحظر النشر الصادر بمقتضى أمر قضائي، فضلاً عن اشتمالها على وقائع سب وقذف والتشهير بسمعة موكلته والتأثير على سير دعوى مطروحة أمام القضاء.

ورداً على ذلك قالت سارة درويش محامية أحمد عز لـ “العربية.نت” إنها أول من تقدمت بطلب للنائب العام للالتزام بحظر النشر في القضية، وكان ذلك يوم الخميس الماضي، مضيفة أن زنية وفريق دفاعها هم أول من خرقوا حظر النشر في القضية وخرجوا علناً أمام وسائل الإعلام للتشهير بأحمد عز.

وفجّرت درويش مفاجأة جديدة، حيث قالت إنه فريق دفاع عز سيلاحق زينة قضائياً في الولايات المتحدة الأميركية عقب حسم مسار القضية لأن زينة – حسب وصف المحامية– ادعت أمام المستشفى التي وضعت فيها التوأم أنها متزوجة وهو غير صحيح، وبالتالي فقد كذبت أمام مؤسسات رسمية في أميركا وتنطبق عليها العقوبة المقررة في القانون الأميركي باعتبار أن الواقعة حدثت على الأراضي الأميركية مستدلة على ذلك أن زينة لا تعرف من هو الأب الحقيقي لتوأمها.

وقالت إنه لا إثبات لنسب من دون زواج، وأطفال الزنا لا نسب لهم، فالزنا لا يثبت نسباً، هذا بخلاف أن موكلي لو كان يشك ولو لحظة واحدة أن الطفلين ابناه لاعترف بهما وتزوجها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أن موكلي لو كان يشك ولو لحظة واحدة أن الطفلين ابناه لاعترف بهما وتزوجها .
    =========================================================
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    واضح والله أعلم احمد عز مش ل وحده كان في حياة زينة
    عشان كدة هو يعاقبها و مش راضي يعمل فحص ال DNA !!!!!
    يخجل ان تكون وحدة مثل زينة ام لأولاده بس الذي لا يعرفه هذا المعتوه انه مش أحسن منها ……….. انسان فوق الأربعين مش متزوج رسمي و داير على حل شعروا والمصيبة يدعي الشرف !!!
    على الشرفاء في مصر ان يناشدوا الجهات المسؤولة ان يجبروا (أحمد عز )على الفحص مش عشانهم لكن عشان الأطفال اللي مالهم ذنب
    وبعدين يعاقبوهم بتهمة الزنا
    وبسسسس

    1. صباح الخير أم هكار كيفك وكيف العائلة الكريمة
      شفت اسمك قلت لصبح على الغالية…. تحياتي

      1. أهلين ب صديقتي العزيزة لولا
        احنا بخير والحمدلله و شكراً ل سؤالك عنا
        انتي شو عاملة و شنو أخبار الدراسة طمنينا عنك ان شاءالله كلشي تمام
        تحياتي لك

  2. اييييييييه الهبلللللل ده
    محامية عز شكلها جاهلة بالقوانين الاميريكية
    اولا يا هبلللة هانم
    القانون باميركا ان اي ام تضع طفلها وتكتبه بشهادة الميلاد باسم اي أب اي آسم هي تختاره بالعالم ماحد يقدر يحاسبها الا اذا كان شخصية دبلوماسية ولو هو الرجل تقدم ببلاغ انه ليس ابنه عندها محكمة الاسرة بتحبره علي DNA واللي بيكون هو عايش باميركا ما يقدر يرفض يعمله لان بيوسجن وبيدمرله مستقبله ووظيفته وال taxes وكله
    وبما ان هذا العز نكرررة بالتالي لما تعمل قضية لزينة هيطالبوه بال DNA وده طبعا اللي هيثبت أبوته يعني هي الكسبانة
    وبعدين قدمت اسمه علي آنه الأب بدون زواج ههههههههههه هذه نكتة الموسم لييييه هو باميركا محتاجين زواج علشان يخلفوا ههههههه ضحكتوني من جهلكم وانشاالله مخالفة قوانين علي أراضي اميريكية ايييييه هو انت يا عز الكللللب ولا حتي هي مواطنين أميركانا!!!!! هبللللللللل قاتكم داهية
    وليييه زينة مش عارفة ابو ولادها مين؟!! هو في ست مش بتعرف ابو ولادها مين يا عرررررر؟!

  3. يا درويش يا مغفلة يا جاهلة بالقوانين باميركا خليكي بقوانين العدس بمصر
    هي يا مغفلة حتي لو قالت متزوجة باميركا طالما هي مش اميريكية او حتي عايشة باميركا وطالما مش to file joint taxes مع زوجها او بتحط شخص وهمي علي انه dependent يبقي عادي جداااا تقول متزوجة يا جاهلة
    هههههه قال أميركا قال هههههه قاتكم نيييلة جهلللة ولا فاهمين شيء خليكم بشوربة العدس في مصر

  4. عفوا يا جماعة حد غاذ بالو من تاخاط المقصود أو غير المقصود لاسم زينة و زنية؟؟؟؟ ة الله عز دا مابطيقوش من زمانننننن وهي كمان دمها ثقيل بس الله يظهر الحق لانو بالاخر الاولاد هم الضحية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *