خيمت الأزمة التي تعيشها الفنانة المصرية زينة، بسبب واقعة القبض على شقيقتها، واتهامها بترويج المخدرات، على افتتاح العرض الخاص لفيلم “الكبار” الذي قامت ببطولته.

وبدا الارتباك واضحا على زينة، التي حضرت متأخرة بصحبة الفنانة يسرا، لتجنب الحديث للصحفيين، وظلت ملتصقة طوال الدقائق القليلة التي شاركت فيها بعد العرض الخاص بيسرا، وغادرت النجمة الشابة بعد التقاط الصور لها وهي مرتدية فستانا أبيضا طويلا.

وتردد أن زينة لن تشارك في العرض الخاص للفيلم، خوفا من ملاحقة وسائل الإعلام لها، بسبب فضيحة شقيقتها. وقام عدد كبير من نجوم الفيلم بزيارتها، لمحاولة التخفيف من العزلة التي فرضتها على نفسها، بعد إلقاء القبض على شقيقتها.

وحضر العرض نجوم الفيلم وطاقم العمل والمخرج، يتقدمهم الفنان خالد الصاوي والفنان عمرو سعد؛ حيث حضر الأخير بصحبة زوجته وابنه الصغير، اللذين ظهرا معه لأول مرة، وقد حرص عمرو على التقاط الصور مع ابنه الصغير.

وفي نفى خالد الصاوي الاتهامات التي تعرض لها الفيلم بأنه يسيء لسمعة مصر، وقال: من قال ذلك شخص ساذج للغاية، أو أنه متواطئ ويحاول التدليس، أو أنه لا يعرف معنى السينما”. وأضاف “إن مهمتها هي معالجة قضايا المجتمع و طرح المشاكل الموجودة فيه”.

إصابة عمرو سعد

أما عمرو سعد، فقال -ردا على سؤال عما إذا كان يعتبر هذا الفيلم خلعا لعباءة المخرج خالد يوسف-: “لقد عملت مع مخرجين آخرين غير خالد يوسف، وشيء طبيعي أن أقوم بأعمال مع مخرجين مختلفين“.

وأضاف “أنا عادة لا أحتمي بالمخرج الذي أعمل معه والأهم عندي هو أن أحرص على تقديم القضايا التي تمس المجتمع المصري”. وأعرب سعد عن سعادته بالعمل في هذا الفيلم مع خالد الصاوي وزينة ومحمود عبد المغني، مؤكدا أنه لم يعان أية صعوبة خلال تصوير مشاهد الفيلم.

وحضر سعد العرض مصابا فى يده، وبسؤاله عن السبب ابتسم، وقال: “بالفعل أنا مصاب في قدمي أيضا، وذلك بسبب تصوير أحد مشاهد مسلسل مملكة الجبل، الذي سيتم عرضه لي فى رمضان المقبل“.

وبسؤال مخرج العمل محمد جمال العدل -ابن منتج الفيلم- عما إذا كان الفن بـ”الوساطة”، أجاب: “أنا لا أنكر أنه لولا كون والدي منتجا لم تكن لتتاح لي هذه الفرصة للإخراج، إلا أن المقياس بعد ذلك هو القدرة على الاستمرارية والموهبة”، واعترف -في هذا السياق- بقلقه الشديد، بسبب أن هذه تجربته الإخراجية الأولى وتمنى لها النجاح.

وشهد الفيلم إقبالا كبيرا من الحضور. وتدور قصة الفيلم حول “كمال الطوخي” الذي يقوم بدوره عمرو سعد، الذي كان يعمل ضابطا ثم اعتزل، بسبب إحساسه الشديد بالذنب؛ لأنه تسبب فى إعدام شخص ظلما، ما جعل ضميره يؤنبه من وقت لآخر، ثم عمل بعد ذلك محاميا، كي يساعد المحتاجين، إلا أنه فشل أيضا في معاقبة جناة قتلوا طفلا عمدا، ما جعله يشعر بخيبة الأمل وتأنيب الضمير فاتجه إلى الانحراف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. يا اخت زينـه اسألي الله الستر والهدايه …
    لايسرى ولا يمنه حينفعوكى

  2. jojo
    انا زيك والله ما بطيقها ست زينة في الفترينا دي
    Arij
    حلوة يسري ويمنة
    ربنا يهدينا جميعا

  3. شكلك بشع فى الصورة يا زينه يخرب بيت اللى خلاكى تمثلى
    يا نهار اسود …دى كمان حوله هههههههههههههههه

  4. اللهم لا شماتة لكن انا كجزائرية لم انسى سيل الشتائم التي انزلتها بشعبنا وشهدائنا من دون وجه حق لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. والله يا سهيله هى فعلا لسانها طويل وانا شفت الفيديوده.. اد ايه هى انسانه قليله الذوق


  6. hasbona ellah w ne3ma el wakil
    مصائب قوم عند قوم فوائد خلي الناس تعرف من هم المصريين.كذابين و شبعوا كروشهم في الجزائر.

  7. barcelone لية يعنى الغلط دة
    يعن ى اية يعرفوا مين هما المصريين
    فى كل بلد فى الحلو والوحش
    عارف مصرهية مين هية الى اتذكرت فى القران خمس مرات
    المصريين هما الى سيدنا محمد علية الصلاة والسلام وصى عليهم
    المصريين دول الى سيدنا محمد علية الصلاة والسلام قال عليهم خيراجناد الارض
    المصريين الى سيدنا محمد علية الصلاة والسلام قال عليهم هم فى رباط ليوم القيامة
    هما دول المصريين يا استاذ

  8. أنا معكاك مها بس إلي أشادإليهم الرسول الكريم امثال الشيخ محمد حسان و انا اتابعو كل يوم على قناة الرحمة مو راقصات اليوم و الله ما أقدر أشوف فلم مصري في جو عائلي.

  9. barcelone انا بقول لجضرتك ان فى كل بلد فى الحلو والوحش
    فى الطيب والخبث
    فى الصالح وفى الطالح
    فياريت متعممش
    ومش احنا الى هنحاسب
    ربنا الى بيحاسب

  10. انا متاكدة ان الشعب المصري ليس كزينة لكن هذا درس لها حتى تتعلم ان الله يمهل و لا يهمل.فروحي افرحي الان بشتمك للشعب الجزائري يا نقصة تربية.

  11. Rima Algeria_England في تموز 1, 2010 |
    انا متاكدة ان الشعب المصري ليس كزينة لكن هذا درس لها حتى تتعلم ان الله يمهل و لا يهمل.فروحي افرحي الان بشتمك للشعب الجزائري يا نقصة تربية.
    ……………………………………………..
    شكرا اخت ريما لقد سمعت ماقالته هذه الزينه في حق الجزائر هو فعلا امر مخجل ومحزن وقد سمعت ايضا ماقاله جزائريين في حق مصر وهو ايضا مخجل ومحزن!!!!!
    فمن كلا الطرفين هناك من اخطأ ومن اشعل النار واعتقد الان بدات النفوس تهدأ وبدانا نعقل ان لا فائده ترجو من هذه الحرب لا لمصر ولا للجزائر وإنما الفائده تصب في مصلحه اعداءنا!!!!
    فادام الله الجزائر ومصر فخرا للامه العربيه.

  12. يا اخي او اختي Triple_A انا لا اكره المصريين و انا على اشد القناعة بان المصريين اناس محترمين وعلى العموم عندي اصدقاء من مصر و و الله ما شفت منهم غير الخير لكن هذه السفيهة لا اظن ان شخصا في الجزائر او خارجها يحترمها لانها اظهرة حقدا لا يوصف وغير مبرر للشعب الجزائري

  13. شكرا لكي يااخت مصرية والله اللي مثلك هو اللي يخلينا نقول انو حقا ليس كل المصريين زينة اخطأاحدهم لا يلزمهم جميعا شكرا لك مرة ثانية لك لكل مصري نظرا نظرة انصاف للجزائر

  14. انا اسال الله الحمد لانه انصفنا من امراة سبت شهداء الجزائر و العقوبة للي لسا متفضحوش

  15. على الاقل المصريين عرفو ياخدو حقهم من كل واحد واى واحد ظلمهم مش زيكو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *