بعد ان قرر الفنان أحمد عز الظهور في برنامج «بوضوح» مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة المصرية غدا السبت لتوضيح جميع ملابسات قضيته مع الفنانة زينة واتهامه لها انها قامت بتزوير مستندات حكومية منها وثيقة السفر وشهادة الميلاد، قررت زينة الظهور على نفس القناة ومع عمرو الليثي بعد ان تكون استمعت الى ما يقوله خصمها.

وكانت الفنانة زينة قد رفضت عرضا مغريا جدا من عدة قنوات فضائية تتحدثahmad ezz zeina1 من خلالها عن أزمتها مع الفنان أحمد عز، حيث تلقت عرضا من قناة الحياة المصرية لاستضافتها في برنامج «يحدث في مصر» مع شريف عامر مقابل مليون جنيه مصري للحلقة، ورفضت طلب فريق الإعداد الخاص بالاعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم «العاشرة مساء» لاستضافتها مع التعهد لها ألا تتعرض لأسئلة محرجة او مداخلات هاتفية ولكنها رفضت أيضا، أما أحدث العروض الفضائية فكانت من خلال برنامج «صبايا» الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار ولكن شقيقة زينة «ياسمين» التي تتولى الرد على هاتفها الشخصي رفضت رفضا قاطعا.

وعلمت «الأنباء» ان رفض زينة يعود إلى تعليمات محاميها الخاص الذي نصحها بعدم التحدث نهائيا في وسائل الإعلام حتى لا تعطي الفرصة لخصمها أو زوجها كما تدعي hend el hanawiالفنان أحمد عز للحصول على جملة أو تصريح يدينها ويضعف موقفها بالقضية، والغريب ان زينة استعانت بنصائح هند الحناوي طليقة الفنان احمد الفيشاوي التي مرت معه بنفس التجربة حتى اعترف الفيشاوي الكبير والصغير بالابنة «لينا».

ومن ناحية أخرى، فشلت جميع محاولات المخرجة إيناس الدغيدي مع الطرفين في التوصل لحل وسط يرضي جميع الأطراف، حيث تهرب عز من لقاء إيناس بحجة انشغاله بتصوير مسلسله الجديد «اكسلانس»، والمعروف ان إيناس هي مكتشفة زينة وعز فنيا.

وقام أحمد عز بتغير رقم هاتفه المحمول ورفض إعطاءه لأقرب أصدقائه، كما رفض التحدث إلى الإعلاميين الذين تواجدوا أمام مكتب النائب العام أثناء تقدم عز ببلاغ ضد زينة يتهمها بالتشهير به والادعاء كذبا انه تزوجها وأنجب منها توأم، وردت زينة ببلاغ ضد عز تطالبه بالموافقة على استخراج شهادات ميلاد باسمه لأودها بصفته والدهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وجوه غبره ترهقها قتره ….. عايشين وسط الرذيله يوتبجحون بها امام الناس ..تفو عليكم انتم و شركائكم عز و الفيشاي مدعين الفصيله والدين !

  2. ناس وجوهها مكشوفة فاقدة الحياء والشرف ..شو كان جابرك على الفضايح والجرص وتوسطي هادا وترفعي دعاوي
    انضربتي على قلبك وغلطتي كان لازم تجيبي الولاد غصب عنه وواضح أنه ما بده ياكي ولا طايقك
    وبعدين إيمتى الحناوي صارت طليقة الفيشاي ليش هو تزوجها أصلاً حتى يطلقها ….تضربي منك الها اله ..عالم وسخ !

  3. السافل تزوجها عرفي ليتسلى معها شوية وقت و يتركها…حسبها غلط .. و وقع في الفخ ..ناسى انه بيلعب مع وحده مسخوطه هههه و مجرمه ف نفس الوقت..حلوه منها ..خالت السافل يظهر على حقيقته..عامل فيها متدين
    مره قال انو راح يتزوج بمره شخصيتها قويه ..و عامله مو فنانه…هااا لقى المره القويه ههه و كثير و بنت حرام كمان

  4. يا عيب الشوم عليك يا عز وانا اللي كنت فاكراك محترم. يعني متنيل وعايش بالحرام و بتحج و بتعمل عمرة بكل وقاحة. ما فتكرت ان كيدهن عظيم. يعني انته بتتسللى فيها وبتقهرها و بتقول انك لسة بتدور على وحدة محترمة. اهي اللي بتتسللى فيها قضت عليك يخربيت غباءك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *