بدأت الفنانة زينة تصوير فيلم “عذرا للكبار فقط” . من إخراج محمد جمال العدل، وبطولة عمرو سعد ، خالد الصاوي ومحمود عبد الغني.الفيلم يعد أول تجارب المخرج محمد جمال العدل فى الإخراج حيث سبق له أن عمل كمساعد مخرج فى أكثر من عمل فى السينما و التلفزيون .
ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فى عدد من الأماكن العامه في القاهره منها ” المنيل وفندق سوفيتيل الجزيره ” . حيث سيتم البدأ فى تصوير المشاهد الخارجيه أولا .من جهه أخرى حرص المنتج جمال العدل على التكتم على قصه الفيلم وصرح بأنه وضع ميزانيه مفتوحه لم يحدد لها حد أقصى وهذا لانه يرغب فى أن يأخذ العمل حقه إنتاجيا دون الإلتزام بميزانيه محدده .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. قمر يا زينه بمووووووووووووووووووووت فيكى
    طول عمرها شجاعه وب100 راجل

  2. نعومة البنت دي ،،، لكن اريد أن اسأل هل احتكر أولاد ( الغير عدل ) أصحاب الكباريه اياه العمل السينمائي من تمثيل واخراج وانتاج ؟؟؟

  3. ليس من العدالة أو الطبيعى أن نكره أى إنسان بلا سبب اذا كنا لم نصادقه أو نتعامل معه ، فالأحكام المسبقة بالحب أو الكره بدون مسببات لأى شخص كان لا تتفق مبدأ الانصاف فى الحكم على الأشخاص ، ولذلك ففى أوساط الفن تحديداً ، هناك فوبيا تنتاب الجماهير ، فتحب وتكره هذا الفنان او ذاك لمجرد مشهد بفيلم أو مسلسل أو مسرحية ، وينسوا او يتناسوا أن هذا دور تمثيلى لا يمت للمواقع بصلة . ولذا يجب أن نفرق بين كره شخص أو حبه ” و ” كره تمثيله أو مشهد ما .

  4. اخ عربي مصري اكيد الكره مو من ولا شي اذا مو عارف انا شخصيا رح اتكلم على حالي ليش بكره هذه ……..فسوف ابعت لك شيء يوضح لك لماذا اكرهها

  5. أنا كنت من عشاقها يا الفارس المصري لكن بعد ما قالته عن بلدي ، بالنسبة لل تمد للفن بصلة ، لأنّ روحها مليانة شرّ

  6. لا اتفق معكي إيمان ، فلكى مطلق الحرية أن تحبى وطنك وهذا بديهى وهى ايضاً لها مطلق الحرية تحب وطنها ، وممكن الاعلام المغلوط فى البلدين جعلها تقول اشياء حسب ماتسمعه أو تفهمه من المحيطين بها ، كما أن لكى تعليقات أو لى قد يرى الأخرين فيها تعصب كل منا لوطنه ، ولكن روح العقل هى التى تحكم فى النهاية ، فأنتى تتألمين عندما تلمس يدك الشوك بدون قصد ولكن عندما يزول سبب الألم ستشعرين أن الالم كان لحظياً لان الشوك كان قريبا ، ولكن الالم يزول ويظل فقط الاحساس بالالم كلما تتذكرينه. وهكذا الحال فيما حدث مؤخرا بكاس الامم او تصفيات كاس العالم .

  7. لا أتفق معك في موضوع التّعصّب لوطني ، أوّلا أقوالي أنا لا تقارن بأقوالهفما أقوله أنا يقرأه من هم في نورت فقط وأنا لا أمتلك جماهريةعربيّة مثلها يعني أقوالها تحاسب عليها ،، حتّى لو تأثّرت فهذا لا يعني أنتقول عنّي ع ا ه رة و حقيرة و أنا بنت مسلمة ، علىالأقّل أنا أحسن منها بإرتدائي الحجاب (هذاه وجهة نظري و أنا حرّة فيها) أمّا بالنسبة لكأس إفريقيا فأخر همّي أن أتكلّم عنه لأنّها مجرّد لعبة ،، و على فكرة أنا لا أكره المصريين بل كرهت من أساء إلينا كشعب و شتمنا ، و أرجع أذكرك أنّ أقوالي و أقوالك لا تأثّر كأقوال المشاهير….ولك أحلى تحية يا أيّهآ الفارس المصري و أبارك لك بكأس إفريقيا لكرة القدم و اليد إن شاء اللّه

  8. سلام وتقدير الى الفنانه زينه
    الى جميع المعلقين كل من يرى عيوب في الناس عليه اولا ان يرى عيوب نفسه اولا .
    سلام وتقدير الى الفنانه زينه

  9. من يتعرّف إلى زينة ويمثل معها يعرف كم هي محترمة وصاحبة أخلاق عالية، وكم هي ابنة عائلة راقية جدًّا، فكانت تمثل والحياء يغمر وجهها، فكيف لشقيقة ممثلة محترمة من هذا النوع أن تكون تاجرة مخدرات؟”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *