في أخر تطور في قضية الممثلة زينة والممثل أحمد عز برأت النيابة زينة من اتهامها بالتزوير والتشهير، وذلك في البلاغ الذي تقدم به أحمد عز ضدها.

وعلى هذا الأساس من المقرر ان تقوم زينة بمقاضاة عز واتهامه بالتشهير بها وستطالب برد شرف وتعويض مادي نتيجة ما تعرضت له من اتهام كيدي.

من جهته أمر النائب العام المصري بحفظ بلاغ زينة ضد أحمد عز والذي طالبت فيه بضرورة إجرائه تحليل لإثبات نسب طفليها إليه، لعدم وجود سبب قانوني يدفع النيابة العامة في التحقيق، بعدما أحالت الواقعة إلى نيابة الأسرة وتحددت جلسة لنظرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. يعني لو حكمتلها المحكمة بالنسب ستنتفي صفة أبناء الزنى عن أولادها ؟؟؟؟؟؟؟ و السؤال لو تزوجها عز هل سيظل أبنائها أبناء زنى ؟؟؟؟؟؟

  2. سنفوره في أبريل 5, 2014 9:08 م
    أنتي البشر أم الرب ؟ كلامك قاسي و خطير … هل هي القوة عن جهل أم الثقة بالنفس العمياء ؟ ما حدى معصوم من الخطأ، هيدى إزا كان فيه خطأ ؟ من أبشع و من أقرف ما قرأت في نورت. الإرهاب مو بس بالقتل كمان بالكلام متل كلامك.

    1. ما الغريب بكلام سنفوره يا بريندا ؟؟؟ سؤالها واضح وصريح وانا ايضاً اسال نفس السؤال , يعني لهاي الدرجه اثر فيكه هالسؤال !!!
      صحيح ما حد معصوم من الخطأ لكن كُل واحد يتحمل خطأه , وان حملت زينه بغير زواج فهي زانيه واولادها اولاد زني الا أذا كان عندك رأي اخر اتحفينا فيه .
      اما عن كتابات سنفوره فهي من اوعى الاموجودين بنورت وكلامها دائما موزون وصريح ومُحترم , ويكفي انها تحترم الجميع , هذا بشهادت الجميع

      1. نحنُ مسلمين ونُطبق ما يقوله ديننا ولا نلتفت ما تقوله الاديان الاخرى , نُطبق ديننا فقط لا غير .

    2. أُخت بريندا أنا ما عنيتُ بتعليقي الإستهزاء أو الحُكم على الأُم و لكنه كان مُجرد تساؤل فأنا أرى صراعها المحموم لإثبات نسب أبنائها لمن تقولُ أنه والدُهُم (و الله أعلم إن كان أو لا ) و حسب معلوماتي المُتواضعه جداً عند
      مذهب الجمهور و هو الراجح أنه إذا تزوج الرجل بمن حملت منه سِفاحاً فإن ولدها هذا يُنسب إلى أمه وأهلها، أما زوجها فيكون هذا الولد له ربيباً، وتثبت له أحكام الربيب فقط. والله أعلم أي بمعنى حتى لو تزوجها عز فلا يُنسبُ الأولاد لهُ و طبعاً كما قُلت هذا حسب ما أعرف و قد يكونُ هُناك رأياً راجحاً أكثر و من هُنا كان تساؤلي و أنا أعرف تماماً أن كُل إبن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون , فالوقوع في الخطأ وارد جدا حتى وان كان الإنسان مسلماً و لكن المُجاهره بالخطأ هي ما لا أستطيع فهمُه !!!!!
      أما عن كون كلامي من أقرف و أبشع و أرهب ما قرأتِ في نورت فأقول لا تعليق لدي سوى إبتسامة عريضه مُرتسمةً على وجهي الآن و أنا أقرأ تعليقك و تساؤلٌ في ذهني كم تقرئين في نورت و لمن تقرئين ؟؟؟؟؟ تحياتي !!!!!
      _______________________
      عُمر :
      ولو أنني أوتيتُ كلَ بلاغةٍ وأفنيتُ بحرَ النُطقِ في النظمِ والنثرِ…….
      لماكنتُ بعد القولِ إلامقصراً ومعترفاً بالعجزِ عن واجبِ الشُكرِ……..

      1. سنفوره كلامك امضى من حد السيف وارفعلك القُبعه .
        اما عن واجب الشُكر فلا داعي له أنتِ اخت عزيزه وغاليه , فلا داعي للشكر

        1. تسلم و تعيش إبن العم ، و لكن لا يشكُرُ الله من لا يشكُرُ الناس !!!!

  3. يا سنفورة بعد التحيه, اذا حكمتلها المحكمة لصالحها بكون كلامها مزبوط من الاول لانها حكت انه تزوجها بشهود وبورق عند المؤذون بس هو رفض يسجل الزواج اعتقد في فرنسا او بريطانيا والورق كان معاه وبعدين لما حبلت اصر انها تطرح بس هي راحت او هربت على امريكا واثبتت المولود هناك. والله اعلم
    يا برندا خفي علينا بتعلقياتك الجارحة طالما ما حدى اعتدى عليكي ما في داعي تبهدلي وتشتمي, كل واحد حر برأيه وحر بتعلقيه طالما ما جرح الغير

  4. التبني حلال في الإسلام أوكي .. الأولاد إلي بنتبناهم في نسبة كبيرة أهلهم غيرمعروفين .. إزا الله بسهلها، ليش االبشر بيصعبها .. تحياتي محايدة و معذرة مايك ..

  5. شكراً برندا واعتذارك على راسي, بعرف انه انتي مسيحيه مع كل الاحترام بس التبني مش محلل عند المسلمين عندنا فيه كفاله اليتيم او الي من غير اب او ام , يعني نسبه مش معروف بس مابصير احطه على اسمي زي التبني بس الاسلام حض على التكفل وكان الصحابه رضوان الله عليهم يتسابقوا لكفل ابناء الشهداء.

  6. لكان التبني لازم الأهل معروفين ؟؟ مين بدو يعطي أولادو ؟؟ واحد بالمليون ؟؟ خدني ع أد عألي مايك و حياة أولادك ….

  7. راح مايكو. لكان أنا صحيح هههههه أنا مو بس مسيحية، أنا أخوض في كل الأديان لأعرف الحقيقة …

    1. مُستنقع فني وليس وسط فني
      اكثر الزانيات واولاد الحرام هم من الوسط الفني ولنا مثالان ابن الفيشاوي وهذه الزينه وكُل من تنجب بدون زواج فهي زانيه واولادها اولاد زنا , هذا ما يقوله ديننا
      ليس لنا علاقه بالاديان الاخرى فنحنُ مسلمين ونُطبق الاسلام فقط لا غير .

  8. يا نورت العنوان بالشرق والموضوع بالغرب …لسه لاصارت محكمة ولا خلوه يحلل حتى يعرفوا …ريته يحل وسطه هو والمنحلة التانية شو بلا أخلاق ….مابقى يخلص مسلسلهم الممل قرفتونا بأخبارهم !

  9. سنفورة خانم كل قصدي هو أن لا تكوني في مكان القاضي لأنو ممكن في يوم تكوني في نفس مكان المحكوم عليه …
    بما أنو أبو ناشي تدخل في الموضوع لأنو عاطفته قوية، فمن فضلك فيك تشغل مخك شوي و تجاوب على سؤال التبني إلي طرحتو ع مايك ؟؟

    1. بريندا هههه حلوه هاي عاطفته قويه !!!! ام بالنسبه للسؤال الاجابه عليه اجباري ام اختياري ؟؟؟ وبعدين بتوقع تعليق سنفوره وتعليقي كانو عن موضوع الزانيه زينه , شو دخلنا بموضوع التبني ؟؟؟

    2. بعدين يا بريندا ما بصير تشبه حدا وتقولي ( ممكن في يوم تكوني في نفس مكان المحكوم عليه ) هذا تجريح واهانه عيب عليكي ما تقولين , وان اردتي التشبيه لماذا لا تُشبهين على نفسك ؟؟

  10. أنا ما بطلب منك المعذرة لأنو لم تفهم أصدي. أنا كمان ساعات بحكي ع العالم بعدين أندم و بقول لا عيب و حرام لأنو ممكن أكون أنا.
    كلمة الزنى وحشة كتير و المرءة العربية مو ناقصها تهميش و عذاب …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *