رفضت محكمة إستئناف الأسرة الإستئناف الذي تقدم به الممثل المصري ​أحمد عز​، لتخفيض المبلغ المقرر لدفعه لتوأمه “زين الدين” و”عز الدين”، من الممثلة زينة، من أجل المصاريف المدرسية، وألزمته بدفع مبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 38000 دولار أميركي.
وقال معتز الدكر، محامي زينة، إن محكمة الأسرة في التجمع الخامس عدّلت حكم محكمة أول درجة بدفع المصاريف بالعملة المصرية بدلاً من الجنيه الإسترليني أي ما يعادل 700 ألف جنيه مصري.

وكان عز قد تقدّم بإستئناف أمام محكمة إستأنف الأسرة، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة في شهر تشرين الثاني/نوفمبر عام 2018، بإلزامه بدفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصاريف دراسية للتوأم “عز الدين” و”زين الدين”، ونظرته المحكمة في عدة جلسات، ثم أصدرت الحكم المتقدم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. صراحه انا ضد ماقامت به زينه من زواج عرفي لكن سعيد بان يصدر حكم ضد عز لانها وثقت به وخانته وانا اكره الخيانه خصوصا في العواطف

  2. brinda t’inquiètes ma chérie cette salope a bien payé sa facture en offrant sa
    dignité a un connard qu’il a ressemble

  3. وهي شنو يخليها تعمل نوكاح هههههههههههههههههههههههههههههههه بدون اشهار ؟؟؟
    اصلا هذا النوكاح مادام ما فيه اشهار ما يسمى عرفي الاحسن يسموه طنكي طنكي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا سلام على الشيعة في الزواج الدائمي والزواج المؤقت عدهم لازم يعرف فيه سكان الارض وسكان الكواكب الثانية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان وحدة من تخفي النوكاح تبعها ويسألوها مين هذا الراجل الي يدخل عندك ؟؟؟ تقول ليهم السباك هههههههههههههههههههههههههههههه وثاني يوم تجي ومعاها طفل للمحكمة تقول هذا ابن السباك كنت متزوجاه عرفي ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه والقاضي بدل ما يضربها بالشلوت ويقول لها لا نوكاحك كان طنكي طنكي ههههههههههههههههههههههههههههه يروح حاكم بصالحها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوكاحيات قليلات الادب على مذهب طنكي طنكي الوعابي هههههههههههههههههههههههههههههه ايها النوكاحيون اعقلوا واشهروا نوكاحكم ههههههههههههههههههههههههههههه فهذه سنة , وما حد راح يدخل غرف نومكم لكن من حق المجتمع ان يعرف انه ينغلق عليكم باب بالحلال مو تصليح مواسير تبع السباك…………… ليش متصربعين على القشط النوكاحي؟؟؟ ما افهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *