طرح المغني الشاب البريطاني زين مالك أول أغانيه المصورة المنفردة التي حملت اسم Pillowtalk، وذلك بعد انفصاله عن فريق One Direction.

وفاجأ زين مالك محبيه بنشر الأغنية المصورة مساء الخميس 28 يناير، عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، والتي من المقرر أن يضمها ألبومه الغنائي الأول كمطرب منفصل Mind of Mine، المقر طرحه يوم 25 مارس المقبل.

وكانت المفاجأة ظهور حبيبته عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية، جيجى حديد، في الأغنية، في إشارة منهما إلى انسجامهما معا رغم أن علاقتهما لم تبدأ سوى في شهر نوفمبر الماضي بعد انفصاله عن خطيبته بيرى إدواردز.

وتعد أغنية Pillowtalk هي الأولى لمالك بعد أن أعلن انفصاله عن فريق One Direction في مارس 2015

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. قرف يقرفكم شو هالاشكال المقرفه ..
    ____________________________________
    بالعاده ما بغلط بشعب كامل او اعمم ولا لح اغلط ..كون في إنسانه عزيزه على قلبي وإحتراماً لها فقط
    والكلام السفيه اللي صدر بحق بلدي يمثل الشخص نفسه واخلاقه انتهى ..

    1. بالنسبة للموضوع شيء برفع الراس ….. مفخرة !!!!
      ================
      مساء الخير مدام بلو ، أولاً دعيني أشكُرك على ضبط النفس و كبح تلك الرغبة التي تنتابُنا جميعاً في الذَوْدْ عن حِمى الوطن و رد ما نراهُ إساءة لأرض نعشق و شعب لَهُ ننتمي …… كُنَّا و ما زلنا كفلسطينيين نحمِلُ جميلَ لُبنان في قلوبِنا فرُغم فقره من ناحية الموارد الطبيعية و صغر مساحتُه إلا أنه إستضافنا و ما زال و الآن يستضيفُ غيرنا ، تقاسمنا نَحْنُ و شُرفاء لبنان مآسي و ويلات لا تُنسى ، كان قدرُنا أن يُسلّبَ وطنُنا و كان قدركُم أن تدفعوا ثمن تخاذُل الأُمَّة العربية عن نُصرتنا . أتمنى أن يأتيّ ذلك اليوم و تنتهي تلك الإستضافة و يُعود غريب الدار لوطنه ليغرسّ شجرة زيتون و شجرة أرْزٍ في أرضهِ . تحياتي لكِ و لبلدك و أمانينا القلبية لبلد العيد أن يبقى دائماً آمناً و سعيد .

      1. يسعد مساكي وصباحك بالخير عزيزتي آخر العنقود
        بيفرحني الكلام معك فانتي من الناس اللي بكنلهم كميه من المحبه وكميه من الإحترام وبقدر كلامك النابع من اصلك الطيب ..للاسف بعض الاحيان ننجر للرد على البعضو لان البعض لا يفهم إلا تلك اللغه وللاسف باسماء متنكره وظهورهم فجاه للشتم او التاييد والاسلوب صارمكشوف …
        دائما بحاول راعي مشاعر الآخرين إلى حدٍ ما ..عا كل حال كلنا اخوه وما في شي بيستاهل تشكريني عليه شرحتي ما يكفي عنكم وعنا من معاناه ولبنان رغم مساحته الصغيره بس كبير بقلبه ومحبته و بيت الضيق بيساع الف صديق ..فنحن ابناء الهلال الخصيب وكنت اتمنى ان لا تقولي غريب الدار انتوا من اهل اللبيت .. وهيدا بلدي اللي بحبوا ولو شو ما حكيوا العزال عنه ما بيهمني حدن منهم ..
        تمنياتي القلبيه لك ولبلدك عسى ان ياتي يوم وان تجدوا حل لقضيتكم وترجعوا مرفوعي الراس والله يعوضكم عن كل الايام الصعبه ومعاناتكم بايام افضل منها وتكون خير وسلام وإستقرار آمين يا رب العالمين وكما قلتي وتزرعوا شجره زيتون ولنا الفخر ان تزرع شجره ارز من وطني الحبيب شامخه في ارض فلسطين الابيه
        تحياتي لك وشكرا لتمنياتك آسفه لتاخري بالرد مبارح كنت متعبه قليلاً ..
        يومك سعيد

        1. مدام بلو ، أشكُرك على كلامك الجميل و أُمنياتك لبلدي فلسطين و أما كلمة غريب الدار فيجب أن تُقال لأن لا دار لنا سوى فلسطين و لا أرض لنا سوى تلك الأرض و لا عاصمةَ لنا سوى تلك السليبة ، عيونُنا إليها ترحلُ كُل يوم و قلوبُنا مُعلقةً بتُرابها و هذا لا يمنع أننا شاكرين و أوفياء و سنبقى لمن إستضاف و أملُنا أن تنتهي تلك الإستضافة و يعود الغريب لوطنهِ و أرضهِ و أهلِه . تحياتي لكِ و لبلد الأَرْزْ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *