في لقاء خاص مع كاميرا ET بالعربي ردّ سالم الهندي المدير التنفيذي لـ”روتانا” للصوتيات والمرئيات على الإتهامات التي وجّهتها النجمة بلقيس فحي إلى الشركة في تصريحاتها الأخيرة.

سالم الهندي ردّ على ما كتبته بلقيس عبر المواقع الإجتماعية حول أن كافّة ألبوماتها وأغنياتها وأعمالها المصوّرة كانت من إنتاجها وليس من إنتاج الشركة وإشارتها إلى أن “فبركة” حدثت في لائحة المشاركين في حفلات “فبراير الكويت” لعام 2017 التي نظمتها “روتانا”، فأكّد أنه كان من الممكن أن تشارك بلقيس في حفلات مهرجان الكويت العام المقبل حيث كانت قد شاركت العام الماضي والذي قبله أيضاً.

وأضاف الهندي أن هناك لائحة للفنانين تقدم ويتم الموافقة عليها ويتم النظر إليها من جميع الجوانب وهناك عدة عوامل في إختيار النجوم المشاركين في مهرجان “فبراير الكويت”.

كما وردّ سالم الهندي على تصريحات بلقيس فيما يتعلق بالإنتاج، وأوضح طبيعة مساهمة شركة “روتانا” في التوزيع والتسويق وقال: “إن المساهمة جاءت في التوزيع والدعايا، وإذا أرادت أن تلجأ للقضاء تفعل ذلك”.

ومن المعروف أن بلقيس فتحي كانت قد أعلنت إنفصالها عن شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *