نفى الفنان سامر المصري أي علم له بالجهات التي تنشر عن نوايا له بالترشح إلى رئاسة الجمهورية في سوريا، مستغربا توقيت هذه الشائعات وأهدافها.

وقال :”لا أفكر في العودة إلى دمشق حاليا، ولم أفكر بمشروع سياسي إطلاقا، وجل اهتمامي منصب حاليا على مشاريع خارج الدراما”.

وتابع :”تلقيت كمّا هائلا من الاتصالات يسألني أصحابها عن ترشحي للانتخابات الرئاسية. أؤكد أنه لا علم لي بذلك، وأجهل حتى الجهات التي خرجت بهذه الشائعة”.

واستغرب المصري وصول الخبر لوسائل إعلامية على شكل بيان صحفي من “المكتب الصحفي لسامر المصري”، نافياً وجود مكتب صحفي لديه :”لم يكن لي مكتب صحفي حتى في السابق. استغرب كيف للصحافة أن تتناول فنانا بقضايا كبيرة سياسية ووطنية، دون أن تعير أي مراعاة لظروف قد يكون فيها هذا الفنان”.

وتمنى على الصحافة ألا تنشر معلومات كهذه دون أن تدقق في المعلومة ومصدرها، لأنها في النهاية الجهة التي سيقرأ الجمهور هذه الشائعة أو تلك منها بحسب تعبيره.

وأضاف :”لماذا اختاروا هذا التوقيت للقيام بهذا السلوك غير السليم؟”.

كما وأكد غيابه عن الصحافة والإعلام في الفترة الحالية، دون تحديد موعد للعودة إلى الدراما أو الإعلام أو إلى دمشق

وكان قد جاء في الخبر أن الممثل السوري سامر المصري قدأعلن نيته الترشح للإنتخابات الرئاسية في سوريا، وأنه سيتجه إلى دمشق خلال الأيام القليلة المقبلة ليقدم أوراق الترشح بشكل رسمي، وقد شدد على إستيفائه لكافة الشروط المطلوبة للترشح، ومن أهمها كسب ثقة 35 عضواً من أعضاء مجلس الشعب السوري.

وأكد المصري أن “الترشح لرئاسة الجمهورية هو حق مشروع لأي مواطن سوري لم تلطخ يديه بالدماء، مدافعاً عن حقوق الأقليات، ومطالباً بضمان العيش الكريم لهم، وضرورة العيش المشترك بين جميع الطوائف”.

كما أشار الى أنه “يقف على مسافة واحدة من الطرفين المتصارعين في سوريا، وذلك من خلال مساهمته في الأعمال الإغاثية والإنسانية فقط، وأنه لم يتدخل بالصراع الدموي والعسكري الذي أسهم في تشرد ومقتل مئات الآلاف من الشعب السوري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انا بتوقع انو مايكون في انتخابات بسوريا وانما تمديد. يمكن اكون مخطئة

    1. لست مخطئةً , في النهاية هذا الذي سيحصل!!!
      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  2. wliiiii 3ejalet 3ala halak kinit khalik bi tamsil ahsalak chou badak bihal chaghele min moumasel la ra2ies joumhiriye l3ama chou sayer tama3 meli eloub lbachar ma 3ado yechba3o wala 3arfin halon kif mechyin bi aya tayar bi dini allah yestor ekhretna

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *