قاد المغني السوري الشاب سامو زين تظاهرة أمام سفارة بلاده في القاهرة لتأييد الرئيس بشار الأسد، ضد حملة الاحتجاجات في المدن السورية المطالبة بالإصلاحات السياسية.

وهتف زين، مع حوالي 300 من أبناء الجالية السورية في مصر، بشعارات مؤيدة للأسد ومطالبه ببقائه ومنها “الله – سوريا – بشار الأسد”، بحسب “يو بي آي”.

وكان سامو زين قد أعلن عن مشاركته في التظاهرة على صفحته على موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي قائلا أنه يفعل ذلك تأييدا “للتغييرات التي أقرها الرئيس بشار الأسد”.

وكتب سامو زين على صفحته ”إن شاء الله سوف أتواجد يوم الخميس أنا وإخواني العرب، لنوجه دعمنا إلى الوحدة العربية، التي مصر حاضنة لها، وسوف نرفع شعار مصر وسوريا والوطن العربي إيد واحدة”.

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي دعت أيضا إلى تأييد الأسد.

وواجه فنانون تونسيون ومصريون انتقادات شديدة، بعد سقوط الرئيسين زين العابدين بن علي وحسني مبارك، بسبب تأييدهم لهما أثناء الانتفاضتين اللتين أطاحتا بهما، ما دعاهم إلى التنصل من تلك المواقف فيما بعد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. السلام عليكم وشكرن لكل المعلقين الجريئين الشجعان ورحم الله شهدأ سورية البواسل ونصر الله رجال سورية الأبطال على الطغات نصرة عزيزن مقتدر انشألله وهادا الكركوز الرقاص ايمت صار هاد كبيرو يقود مظاهرة مع السعادين بسوق الرجال مابيسوى فلس

  2. أيها المؤمنون في سوريا أدعوا بهذا الدعاء وكرروه مرارا وتكرارا (اللهم إنا ندرأ بك في نحر بشار الأسد ونظامه وجنده ونعوذ بك من شرورهم، اللهم اكفنا إياهم بما شئت) فإن الرسول صلى الله عليه وسلم كان إذا خاف قوما دعا بهذا الدعاء العظيم.

  3. يقبروني اهل مصر……!
    هي كلمة بتشفي الروح…..!
    انجل وحدة معقدة لا تردو عليها لوووولز!
    هع

  4. الشعب السوري, يستحق واحدا مثل بشار, لأن الشعب السوري شعب جبان, وخائن مع نفسه, الشعب الجبان لن يذوق طعمة الحرية, ولن يعرف قيمة الأنسانية والكرامة.
    ما يسمة باسم مجلس الشعب بلأصل هو ليس غير مجلس الخونة واهل الفلوس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *