أعلن نجم الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس” العراقي ستار سعد انه كان يحلم بالمشاركة في البرنامج وقال:” لطالما تابعت هذا البرنامج في موسمه الأول بشغف، وكنت أحلم بالاشتراك فيه. وعندما أعلنوا هذا العام أن فريقا من البرنامج سيكون موجودا في مدينة (أربيل) لتلقي طلبات الترشيح، توجهت إلى هناك وتفاجأت بوجود المئات من أصحاب المواهب، وبعدها جرت غربلة الطلبات وكنت واحدا من بين عشرين موهبة وافقوا عليها وهكذا كان”.

وتابع سعد في مقابلة مع صحيفة “الشرق الأوسط”: “لطالما حلمت بلقائه فأنا متأثر جدا بفنه، وأول أغنية أديتها وأنا في الحادية عشرة من عمري كانت (تذكر)، وكان هدفي من دخول البرنامج اختياره كمدرب لي ولم أفكر في أحد غيره، وفيما لو لم يلتف بكرسيه ويختارني لكان تسبب لي في خيبة أمل كبيرة”.

أما عن فوزه باللقب، فقال:” سأروي ولأول مرة ما حصل معي بعيد قبول طلبي للمشاركة في “ذا فويس”، فلقد حلمت بأني وقفت على المسرح ولم أنجح في أدائي وأن كاظم الساهر لوح بيده وهو يقول لي: لا تحزن ربما حالفك الحظ مرة أخرى. لم أخبر أحدا بما حلمت لأني رغبت في أن يبقى شر الحلم فيه فلا يخرج إلى النهار، وصرت في كل مرة أتقدم في مراحل البرنامج أعود بفكري إلى الحلم وأقول في نفسي: ربما لن أفوز باللقب”.

وأضاف :”عندما حصدت اللقب اعترفت لنفسي بأن حلمي كان إشارة إيجابية لما سيجري معي، فجاء تفسير الحلم بالعكس”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *