طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد “عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة”، الإعلان الرسمى للعمل، الذي من المقرر طرحه يوم 5 إبريل المقبل.

والفيلم بطولة جماعية لبيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، محمد سلام، محسن منصور، والوجه الجديد هايا إبراهيم صاحبة الفيديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى ساخر حول عدد من الشباب يلتقون بالصدفة فى رحلة متجهة إلى لبنان ويدخلون فى متاهات كوميدية ضمن أحداث الفيلم والذي يتطرق أيضا لتنظيم داعش والتخطيط لسرقة صندوق تحيا مصر.

وكان اسم الفيلم قد أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤخرا، لكونه أطول اسم فى تاريخ السينما المصرية، كما أنه ليس اسما تجاريا يدفع الجمهور لمشاهدته، خصوصا أن أطول اسم لا تتعدى كلماته 3 أو 4 كلمات.

ويأتى استقرار أسرة فيلم “عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة” على هذا الاسم بعد تغييره أكثر من مرة، إذ كان يحمل اسم “هجمة مرتدة” ثم تغير إلى “ضربة حرة”، إلى أن تم الاستقرار على الاسم الطويل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو اتسرق!! ??????? هههههههههههههه يا خرب بيتك يا سبيلة اهو ذهبك وفلوسك اتسرقو من الصندوق هههههههههههه تلاقي الحمااار السيسو قال اما اروح بالليل اخد اللي في الصندوق وبعدين أسيبهم يفتحو الصندوق مش يلاقو حاجة ههههههههههه قاتك داهية ولية معتوهة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *