“أنا أدافع عن الزوجات المظلومات في فيلمي”.. بهذه العبارة وصف الفنان الشعبي سعد الصغير فيلمه الجديد “حصل خير” الذي طرح في دور العرض بأنه جميل، خاصة وأنه يقدم رسالةً إنسانيةً.

الفيلم -كما يروي سعد الصغير قصته- يجسد فيه دور مطرب شعبي مشهور اسمه “هش هش”، لكنه متزوج ولا ينجب، لافتا إلى أن هذا الأمر يدفعه إلى محاولة إقامة علاقة مع راقصة، إلا أنه في النهاية يرجع إلى زوجته.

واعتبر الفنان الشعبي أن أداءه التمثيلي في فيلم “حصل خير” أعلى بكثير من أدواره السابقة، لافتا إلى أنه أصبح في “كي جي 2” تمثيل؛ حيث قدم مشاهد جيدة مقارنة بتمثيله في أفلامه السابقة، بحسب مقابلة مع قناة دريم الفضائية السبت 9 يونيو/حزيران الجاري.

ورغم أن فيلمه الجديد لا يزال في دور العرض، إلا أن سعد الصغير يجهز لفيلم آخر قال إنه سيكون ضخمًا للغاية؛ حيث سيجمع فنانات كبيرات؛ وهن لوسي وفيفي عبده ودينا، متوقعا أن يعجب الفيلم الجمهور.

في المقابل، عزا تأجيل مسلسله الجديد “جميلة” مع الفنانة زينة إلى أسباب إنتاجية، لافتا إلى أنه سيتم تصويره في وقت لاحق من أجل عرضه في رمضان العام المقبل.

أما في الغناء، فسعد الصغير سيطرح ألبومه الجديد بعد الانتهاء من جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية، وسيضم الألبوم 14 أغنية هادفة، بحسب ما قاله الفنان الشعبي.

ولم ينس الفنان الشعبي أن يلقي الضوء على الأحداث السياسية في مقابلته؛ إذ عبر عن رفضه للتظاهرات الموجودة في ميدان التحرير التي تعترض على الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، وقال ” قلوبهم سوداء”

وتمنى الصغير أن يهنئ المرشح الخاسر نظيره الفائز عندما تجرى جولة الإعادة، لكنه طالب الأخير بأن يتقي الله في الشعب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. قـــــــــــــــــــــــرف
    فعلا كل اللى بتقدمة عبارة عن مس خ ر ة وانحطاط لا اكثر ولا اقل
    قال رسالة انسانية قال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هى الرساله الانسانية فى نظرك معناها غنى ورقص وكلام خادش للحياء وستات عريانة
    والله عيب كســـــــــــــــــــفتنا يارب البلد تنظف من امثالك

  2. “أنا أدافع عن الزوجات المظلومات في فيلمي”!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فاقد الشى لا يعطية لانك اول من ظلم زوجتة واتزوجت عليها رقاصه اول ما بقى معاك فلوس ونضفت
    يبقى ازاى بتدافع يااااااااااا

  3. الحركه الي عاملتها الفنانه الي اسمها قمر تقلب الكبد .. مدري ليه الفنانه اللبنيانيه اذا ارادت ان تكون مغريه ومثيره و تريد ان يقال عنها غنوجه تقوم بتعصير وجهها و بفتح فمها و دس اصبعها جعله الكسر بفمها ولحس الاصبع لاحوس يلحس وجهها .. اقرفونا واقرفو اكبادنا وكرهتونا بالدلع وع عليكم بس

  4. هذه لي بالصورة لابسة فستان احمر وترضع صبعها
    باين عليها مظلومة حدي يشيل الظلم عنها يا ناااااااااس

  5. لا لا لا يا نورت انتي ما بقيتي تعجبيني خالص شنو قلت حتى تحجزي تعليقي دنا حسلط عليك سعد الصغير لانه يدافع عن الزوجات المظلومات
    افرجي عن تعليقي احسنلك

  6. الافلام المصريه من افضل الافلام العربيه بوطننا العربي ولكن يوجد منها يخدش الحياه ومن الصعب أن تحضره مع زوجتك أو أختك أو بنتك , وفي أفلام ما شاء الله جميله ولا تخدُش الحياه مثل أفلام أحمد حلمي ومكي والسقا وكثيرين .

  7. ما همني غير الطفلة الصغيرة خايفة عليها تطلع نسخة منهم
    اما هم فكل واحدة منهم ماينخاف عليها غير من الله عجائز في حالة الخرف

  8. هذي ام الفستان الاحمر ما خلت المعلقين يعلقوا قال ايه بينكسفوا
    خليني اعلق وحدي بالصفحة المهم ارتاح من خناششهم شوية
    تلقيهم يوم ما يعرضوا الفلم في صالة السينما واقفين طوبير طوبير حتى يتفرجوا عليه ومو من اجل الفيلم من اجل عيون الاحمر
    مع اني لا اتفرج افلام مصرية ولا حتى عارفة اساميهم لكن موجودة في الصفحة

  9. من الافيش باين عليه فيلم سخيف…و الابطال مش باين عليهم محترفين من الطريقة اللي تصوروا بها…باين عليهم مايزالون متأخرين و لسة ما وصلوا لعالم الاحترافية و النجومية …و لهذا دائما السينما العربية خارج التتويج في المهرجانات العالمية…و لا مرة فيلم عربي فاز حتى بجائزة قصديرية في اي مهرجان عالمي…كوريا و ايران صار لهما شأن كبير في السينما و تتوج بالالقاب…و بالنسبة للعربجي اللي اسمه الصغير هو اسم على مسمى عقله صغير على قده…

  10. ياليتك تنطم وتسكت، قال اسمه سعدقال وينه وين السعدغيرالفسادفي كليباته و اﻻفلام الهابطة
    ¤¤¤المصيبةواللي يقهرني بالواحدلماياخذبنفسه مقلب،ويكون شايف حاله انومافي احسن
    ،والمصيبةعندمايكون شخص تافهةيعني
    روووووووويبضة وهوالشخص التافهة اللذي يتكلم بامرالعامة
    اللي اخبرفيه الرسولناالكريم واللي يظهرون اخرالزمان سواءكان هذاواللي مثله «ويامكثرهم في حياتنابصفةعامةوفي كل المجاﻻت. الله ﻻيكثرهم.وﻻاصادفهم.باءذنه تعالى»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *