قضت محكمة الجنح المستأنفة بمنطقة الدقي (غرب القاهرة) بتغريم المطرب الشعبي سعد الصغير 300 جنيه، وإيقاف عقوبة الحبس الصادرة ضده في واقعة “الكليب الفاضح”.
حضر المطرب الجلسة بصحبة عدد كبير من أنصاره ومؤيديه، ولم يتم وضعه داخل قفص الاتهام، وشهدت الجلسة حضورا مكثفا من قبل وسائل الإعلام المختلفة.
ترافع عن سعد الصغير محامييه الثلاثة؛ مرتضى منصور وعلاء الشاذلي وعاصم قنديل في مرافعة استمرت أكثر من ساعة، وأثبت الدفاع من خلال طلباته بمحضر الجلسة انقضاء الدعوى الجنائية ضد المتهم بمضي المدة.


وذكر فريق الدفاع في مرافعته أن الواقعة مرّ على ارتكابها أكثر من 3 سنوات، وقدم الدفاع شهادات من صاحب الفرح تفيد أنه أقيم في 9 يونيو/حزيران 2005، في حين أن المحضر تم تحريره ضد المتهم في 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2008 أي بعد أكثر من 3 سنوات على الواقعة.
كما قدم الدفاع شهادات من 10 أشخاص من المدعوين في الفرح وسكان الشارع الذي أقيم فيه موثقة بالشهر العقاري على صحة تاريخ هذا الفرح، ودفع فريق الدفاع ببطلان التحريات وعدم توافر أركان الجريمة، وطالب باستعمال الرأفة مع المتهم، وإلغاء حكم أول درجة والقضاء مجددا بالبراءة.
وكانت محكمة الجنح بمنطقة الدقي قد قضت في 16 فبراير/شباط الماضي بمعاقبة المطرب بالسجن لمدة سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه، كما قضت ببراءة الراقصة وعد.

الكليب الفاضح للفنان سعد الصغير والراقصة وعد

وتعود أحداث القضية المثيرة إلى نهاية العام قبل الماضي عندما ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية القبض على المطرب الشعبي سعد محمود حنفي -32 سنة- وشهرته “سعد الصغير” وراقصة شعبية تدعى ولاء سيد محمود -24 سنة- وشهرتها “وعد” بعد انتشار مقاطع فيديو كليب على الإنترنت تظهرهما وهما يمارسان أعمالا فاضحة وحركات جنسية مثيرة في أحد الأفراح.
وتمت إحالتهما إلى النيابة وأمامها قررا أن هذه المشاهد التقطت لهما منذ عام في أثناء إحيائهما أحد الأفراح بمنطقة بين السرايات بالدقي، وخلال التحقيقات لم تنكر الراقصة الواقعة التي تم بثها عبر شبكة الإنترنت، في حين اتهم سعد أحد زملائه من المطربين المشاهير بالتشهير به لمنافسته على الغناء.
وأشار إلى أن زميله سبق وأن وزع هذه “السيديهات” على مباحث المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية، معربا عن اعتقاده بأنه يقف وراء بثه على الإنترنت والهواتف المحمولة أيضا.
وأمرت النيابة بإخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد أن وجهت لهما تهمتي ممارسة أعمال مخلة بالآداب ونشر مقاطع فيديو تحتوي على حركات وإيحاءات جنسية فاضحة على شبكة الإنترنت.
ثم أمرت بإحالتهما إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح التي قضت ببراءة الراقصة، وعاقبت المطرب بالسجن عام وكفالة ألف جنيه لوقف التنفيذ، فقام المطرب باستئناف الحكم أمام محكمة الجنح المستأنفة التي أصدرت حكمها المتقدم.
يذكر أن الـ”سي دي” الذي أمرت النيابة بتفريغه وضمه إلى أوراق القضية يُظهر سعد والراقصة على المسرح في فرح شعبي وهما يقومان بالغناء بألفاظ فاضحة للغاية، ويصدر عنهما إيحاءات حركية خادشة للحياء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. ألا عار على أدارة الموقع أن تنشر مثل هذا الفديو الفاضح فعلا فديو منحط …
    …………………
    اما بشأن سعد الصغير فلا أعرف ماذا أقول عليه يعني أقول ألله يلعنه مهو ربنا لعنه أقول ربنا يغضب عليه مهو ربنا غاضب عليه أقول ربنا لايوفقه مهو ربنا مش موفقوا ………
    سأقول سود ألله وجه أكثر فأكثرررررر …….

  2. i dont know, where did they found the small sa3ed in which rubbish ben…if i see this stupid singer at the way i dont even say hello to him…bloody dump cunt

  3. 3alaik alla3nah ma3a kol toloo3 shams wa ma3 kol maghyb shams from today and forever what is that go to hell u dont have no voice no nice face no attitude nothing may god take u to hell ya fashel allah yel3nakom alethnayn offff qal muslim qal entah 3arr 3ala al islam offfff 7asby allah wa ne3m alwakyyl  

  4. لعنة الله عليه و عليها
    و الله المشنقة قليل عليهما و على الحاضرين في الفضيحة و رغم هذا أقول الله يهديهم أو ياخذهم. لا حول و لا قوة الا بالله

  5. اللة يخرب بيتك على بيت الشهرك على بيت الطلع لينا انت امثالك الى بيعرونا وسط اخوتنا العرب و تخلى الى يسوى و الى ميسواااااااااااااااااااش يتكلموا عنا و يعتبروك نقطة ضعفنا و العرب ببصولك انت كمصر مش ببصوا للازهر
    ربنا يخدك يا اخى او يهديك المهم نخلص منك

  6. أنا بعثت عيلين من عيلة الحتايتة يشوفوا التعليق بتاعى ماوصلش نورت لغاية دلوقتى ليه ؟ وافادونى أن التعليق لم يكن سبب تأخيره أى أحد من عيلة الدهاشنة ،،، ممكن أعرف نورت بتمسخها وتمسك فى تعليقى اليتيم البسيط ليه ؟؟؟ …………..

  7. صاح الأب بإبنه قائلاُ : يا بنى لا تدخل للسينما وتشاهد هذا الفيلم ، إنه فيلم فاضح وقليل الحياء .
    فقال الإبن : بس يا بابا ده فيلم محترم جداً .
    فقال الأب : محترم إزاى يا إبنى بس ، ده أنا شفته سبع مرات .
    هههههههه ههههههههههههه
    طالما أن كليب سعد الحقير هذا فاضح وخادش للحياء ، فما الداعى لعرض الفيديو مع الخبر ؟ ………….. أم سيكون من قبيل نصيحة الأب لإبنه فى النكتة أعلاه …………………. الإجابة لدى نورت .

  8. اخ يوسف المصري
    السلام عليكم
    الف سعد و الف كليب فاضح لا يسيء شعره الى مصر او شعبها
    كلنا في بلادنا عندنا اللي متلوا و اكتر
    الانسان الجيد خيرو يعم
    والانسان السيء خاص بيه

  9. بالنسبة لي هدا الفنا,,,,,,,الشيء كان لابد يشنق او يجلد حتى الموت و على مرءى من الناس مع العهرة المرافقة له و الله الحيوانات ارحم منهم احنا دايما نشبه بالحيوان مثل هالحالات الحيوان حاشاه معندوش عقل,,,,,,,,,,هدا عار علينا يا عرب

  10. المسكله الكبرى في كل هذا الجمهور المنحط الذي سمح بهذه المهزله والاكيد انه سهر لغاية طلوع الفجر!!!!!!!
    والاكيد انه حفل سعبي
    يا عيني على السعب الذي كان حاضرا

  11. طول عمره حيفضل صغير ..جاتكو نيله مليتو البلد
    شكرا اخ فريد ده كلام الناس العاقله

  12. الغريب ان هدا الفنان يفتتح مسجد للناس ليصلو فيه …ثم يعلمهم هده الحركات والكلام ال….
    ومن يفعل دلك يكون من المرائي و يقول الرسول صلى الله عليه وسلم
    “إِنَّ أَخْوَفَ مَا أَخَافُ عَلَيْكُمْ الشِّرْكُ الْأَصْغَرُ”
    قَالُوا: وَمَا الشِّرْكُ الْأَصْغَرُ يَا رَسُولَ اللهِ؟ قَالَ:
    “الرِّيَاءُ، يَقُولُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِذَا جُزِيَ النَّاسُ بِأَعْمَالِهِمْ اذْهَبُوا إِلَى الَّذِينَ كُنْتُمْ تُرَاءُونَ فِي الدُّنْيَا فَانْظُرُوا هَلْ تَجِدُونَ عِنْدَهُمْ جَزَاءً”.
    اما بالنسبة لبيرئته من الحكم الفاضح ..هو اكيد حكم منحاز لاسباب مادية .حيث لم يعد في وقتنا هدا لا انصاف ولا عدل .

  13. لغاية دلوقتلى يا حنان مفيش جنس مخلوق دخل المسجد ده هو فى شبرا وليا واحدة صاحبتى هناك اكدتلى الكلام ده

  14. نشكرك يا نورت لانك عارفتيهم علي مستوهم الحقيقي هدا عندنا عيب و عار كبير لكن هم عنده شرف و رمز الله يهديهم من الشعوده و الفسق
    انشري يا نورت

  15. اختي مصرية …انا لا اعلم ان كان يجوز الصلاة فيه ام لا لان هدا من اختصاص الفتوى الدينية في البلاد .
    بس حبيث اوضح نقطة الرياء لانها خطيرة وتدهب باعمال الناس :
    مثلا الدي عندما يجد الناس تراقبه في الصلاة يطيل في السجود.
    والدي يتصدق ويخبر الناس بما يفعله.
    والدي عندما تراقبه الناس يشتغل وعندما يكون لوحده بتقاعس عن عمله .
    وغيرها من الامور.
    اعادنا الله منه نحن واياكم امين.

  16. بجدعيب يا نورت انتي هيك اتجاوزتي كل الخطوط الحمرة وتناسيتي انو الي بيدخل هنى نساء ورجالة ومش لايق انو بيكون مثل ها الاشياء انت لك مكانتك بين قرائك فلا تزعزعي مكانتك الي تحصلتي عليها من حب قرائكدي اول نقطة وتاني شئ انا استغرب في افراح المصريين بيجيبو راقصات عريانات وهما قعدين ميكست الاب والام والابن والبنت ….الخ فين الحياء والحشمة وانا لااقصد الايساءة ليهم والله بس دا سؤال من زمان في راسي وكمان والله حرام انو موجودة كلمة يارب في هدا الفيديو العار مع المغني والراقصة العار والله هما عار على مصر والمصريين وانا لو مكان الاخوة المصريين نتبرء منهم .اسفة نورت لو قلت شئ ازعجك بس والله من حبي فيكم اقزل هيك عشان ما تكرروها واتمنى انكم ترجعو انفسكم ولكم مني كل الاحترام والحب

  17. الافراح الشعبية بتكون في الشارع والخيمة بتكون رجالة فقط والستات في مكان آخر

  18. هههههههههههههههه انا شايفة ناس بتطالب باعدامه واخرين يطالبون بجلده!!!!!!!!!!!! لاحول ولا قوة الا بالله، يا جماعة اتقوا الله فيما تقولون، وحاسبوا انفسكم اولا قبل محاسبة الاخرين.
    كلامى هذا لا يعنى انى مع سعد او ادافع عنه، لكن انا مستغربة فقط من كم التعليقات التى تطالب برجمه وجله واعدامه، وكمان لعنه.
    ربنا يهديه ويهدينا معاه.

  19. العتب على الرقابه عد ما شافت السي دي هذا ليش ما اخذت القرار الصحيح ومنعه من الغنا والا حا يخسرو مطرب كبير ماهو ان راح والا اجه هو سعد الصغير يعني ولا شي ولو تجي عليه اصنفه مع الحيوانات لان اللي يعمل كده اكيد مش انسان واحب ان اساله_ايه يا صغير انت ما عندك اهل ربوك وعلموك الحلال من الحرام

  20. انت ربنا مش هيعزبك زبس دى انت المفروض واللهى ما عارف اقول اية عليك حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررامى كده يااااا سعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *